رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شادي محمد لـ"الوفد": محمد صلاح لاعب ذكي وسيقود ليفربول لحسم دوري أبطال أوروبا

رياضة

الجمعة, 27 مايو 2022 17:36
شادي محمد لـالوفد: محمد صلاح لاعب ذكي وسيقود ليفربول لحسم دوري أبطال أوروبامحمد صلاح في مباراة ليفربول وريال مدريد
كتب - محمود حرب

 أبدى شادي محمد، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، إعجابه بأسلوب النجم الدولي محمد صلاح، قائد ليفربول، في التعامل مع المباريات الكبيرة والمهمة، مثل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام غدًا.

 

 ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد في المباراة المرتقية التي ستجمع الفريقين مساء غدٍ السبت على ملعب فرنسا في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 وقال شادي محمد معلقًا على تصريحات صلاح:

"التصريحات والشحن قبل المباريات الكبرى عامل ذكي أحيانًا يكون له تأثير كبير على حسم المباريات، هذا سلاح قوي ونجح في استغلاله كثير من اللاعبين من قبل".

 

 وأضاف: "أنه عامل تشتيت للانتباة لجعل المنافس يخرج قليلاً عن التركيز في المطلوب من اللقاء، وبالتالي يستفيد المنافس من تحقيق ما يريده".

 

وتابع: "يجب على لاعبي ليفربول تقديم مساندة قوية

لصلاح في الفترة الحالية فهو هداف الفريق، وتحفيزه عامل إيجابي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، صلاح لاعب محبوب بين كل الجماهير".

 

 وواصل: "مساندة صلاح شيء بديهي للحصول على أفضل أداء منه في مثل تلك المواقف، مثلما رأينا في لقاء الجولة الأخيرة بالدوري وتقديم دعم كبير له ساهم في تسجيل هدف كان سببًا في عدم ضياع لقب هداف البريميرليج عنه".

 

 واختتم: "لقب دوري الأبطال مهم لصلاح وسينجح في تحقيقه، وإسعاد الجماهير المصرية، الشعب المصري يقدم الدعم دائمًا لمحمد صلاح في كل الأوقات، ونتمنى له الفوز بدوري أبطال أوروبا".

أهم الاخبار