رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حرب نفسية بين "موسيماني" و"الركراكي".. الأهلي يستعيد القوة الضاربة أمام الوداد ومكافآت لحسم اللقب

رياضة

الخميس, 26 مايو 2022 13:12
حرب نفسية بين موسيماني والركراكي.. الأهلي يستعيد القوة الضاربة أمام الوداد ومكافآت لحسم اللقبالأهلي والوداد
كتب - محمد اللاهوني

 لا صوت يعلو فوق صوت الموقعة المنتظرة، التي تجمع الأهلي والوداد المغربي يوم الإثنين المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، باستاد (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

 

 وصلت بعثة الأهلي، أمس الأربعاء، إلى المغرب على متن طائرة خاصة لخوض معسكر قصير قبل موعد اللقاء، كما تولى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بجانب سمير عدلي، المدير الإداري، تنسيق بعض الأمور الخاصة بملاعب التدريب، وفندق الإقامة، مع مسؤولي السفارة المصرية بالمغرب.

 

 وعقد مسؤولو الأهلي اجتماعًا بالفيديو كونفرانس مع مسؤولي الوداد والاتحاد الأفريقي لحسم ملف تذاكر مباراة النهائي، بعدما استقر الكاف على توزيع التذاكر بالتساوي بين كل فريق بواقع 15 ألف تذكرة، ولكن يبقى البند المثير للجدل نسبة الكاف والرعاة، التي تبلغ 15 ألف تذكرة

في ظل أنباء عن تسويق الكاف لهذه التذاكر في المغرب، حال عدم اكتمال بيع تذاكر اللقاء للفريقين.

 

 ووعد مسؤولو الأهلي لاعبي الفريق بصرف مكافآت خاصة حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

 

 ويخوض الأهلي مرانه الأول في المغرب، اليوم الخميس، على أن يخوض تدريباته في ملعب اللقاء مساء الأحد المقبل، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي "كاف".

 

 واستعاد الأهلي القوة الضاربة قبل مباراة الوداد بعدما تعافى الرباعي عمرو السولية وياسر إبراهيم وأليو ديانج وحمدي فتحي من الإصابة وتماثلوا للشفاء وشاركوا في التدريبات مجددًا.

 

 وتضم قائمة المصابين اللاعب محمد عبدالمنعم،

الذي تجرى محاولات مكثفة لتجهيزه بعد إصابته في العضلة الضامة، ولكن تبقى فرص لحاقه منخفضة، كما أن لويس ميكيسوني تأكد غيابه للإصابة بجانب عدم جاهزية بدر بانون.

 

 في المقابل، تصاعدت الحرب النفسية بين بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ووليد الركراكي، المدير الفني للوداد، قبل مباراة النهائي المرتقبة.

 

 وأثار موسيماني جدلاً واسعًا بتغريدته التي أطلقها عن مواطنه فيكتور جوميز، حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل لقاء الوداد، بعدما أشاد به، وأكد أنه الحكم الأول في قارة أفريقيا، كما أشار إلى ضرورة تكريمه.

 

 ونالت تغريدة موسيماني اهتمامًا خاصًا من جانب وسائل الإعلام المغربية التي تحدثت عن خطورة تصريحات مدرب الأهلي وصداقته بحكم النهائي قبل المواجهة المرتقبة في النهائي.

 

 ولجأ الركراكي إلى الحرب النفسية بسياسة التنويم المغناطيسي التي يلجأ لها بعض المدربين بالحديث عن أفضلية الأهلي، وكونه صاحب الخبرات، والمرشح الأول للفوز باللقب، وكون جماهير الوداد ليست عاملاً مؤثرًا لصالح الفريق لأنها لن تهز الشباك.

أهم الاخبار