رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

الليله.. الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في دوي سوبر السله

رياضة

الجمعة, 28 يناير 2022 10:58
الليله.. الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في دوي سوبر السلهسلة الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يحل ضيفا على فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

 

إقرأ أيضًا.. الأهلي يهزم سموحة في دوري سوبر السلة


من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية ويسعى فريق رجال سلة الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة.


ويعقد أوجستي بوش المدير الفني لفريق رجال سلة الاهلي محاضرة للاعبين قبل انطلاق المباراة لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب للظهور بأفضل مستوى.


وقدم «رجال سلة الأهلي» مباريات قوية في البطولة، بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة ٧٦-٤٤، ثم واصل عروضه القوية بالفوز في المباراة الثانية على فريق المصرية للاتصالات بنتيجة ٨٥-٧٩، قبل أن يخسر

في المباراة الثالثة أمام مصر للتأمين بنتيجة 78-68.


وبعد ذلك حقق «رجال سلة الأهلي» الفوز على الزمالك بنتيجة 71-64، قبل أن يفوز على الجزيرة بنتيجة 86-66، ثم الفوز على سموحة بنتيجة ٨٣-٧٨، ثم خسر أمام الاتحاد السكندري بنتيجة ١٠٠-٨٥، ثم الفوز على سبورتنج بنتيجة ٨٢-٧٩، ثم الفوز على الاتصالات بنتيجة ٨٢-٧٢، قبل أن يتغلب على مصر للتأمين بنتيجة ٩٧-٥٢، ثم تغلب على الزمالك بنتيجة 86-85، وتغلب على الجزيرة بنتيجة ٨٤-٥٦، ثم تغلب على سموحة بنتيجة 86-62.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

أهم الاخبار