رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

كيروش يقترب من حسم تشكيل منتخب مصر أمام كوتديفوار

رياضة

الأربعاء, 26 يناير 2022 00:50
كيروش يقترب من حسم تشكيل منتخب مصر أمام كوتديفواركيروش المدير الفني لمنتخب مصر

حسم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، تشكيل منتخب مصر الذي يواجه منتخب كوت ديفوار غدا الأربعاء في ثمن نهائي أمم أفريقيا.

 

إقرأ أيضاً.. كيروش يرسم خطة دفاعية لحصار الأفيال.. ويحسم مصير "الونش" الليلة

 

وأكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC: " المدرب البرتغالي سيراهن على نفس التشكيل الذي خاض لقاء السودان الأخير في دور المجموعات باستثناء تغيير وحيد.

أحمد فتوح

وتابع شبانة: "استقر كيروش على الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم

وأحمد حجازي وأحمد فتوح الذي عاد مؤخرا من الإصابة وشارك في التدريبات الجماعية في الأيام الأربعة الأخيرة ليدفع به بديلا لأيمن أشرف.
وواصل: "في خط الوسط رفض كيروش إجراء أي تعديلات على التشكيل الأخير في لقاء السودان، حيث يدفع بالثلاثي محمد النني وعمرو السولية وعبد الله السعيد، فيما يكون نفس الرهان على صلاح ومرموش ومصطفى محمد في الخط الهجومي.

السولية يتوقع التسجيل في مرمى كوت ديفوار 

علي جانب آخر قال شبانة أن عمرو السولية لاعب وسط المنتخب توقع التسجيل في مباراة الفراعنة أمام المنتخب الإيفواري  حيث اعترف لزملائه خلال المران الجماعي بأنه يتوقع تسجيل هدفا للمنتخب في مرمى الأفيال.
وتابع شبانة: "داعب السولية، زميله محمد صلاح قائد المنتخب خلال التدريبات، قائلا للاعب ليفربول: "انت عليك أسيست من مباراة غينيا، والهدف الذي سوف أسجله سيكون صناعتك، وترد اللى عليك".
وأكمل شبانة: "أكد السولية لبعض اللاعبين أنه يتمنى التسجيل في الأدوار الإقصائية لكأس الأمم الإفريقية وقيادة المنتخب للدور المقبل، خاصة أنه ما زال حزين بسبب الهدف الذي سجله في مرمى بلاده بكأس العرب أمام تونس وكان سببا في عدم التأهل للمباراة النهائية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

أهم الاخبار