رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

صدمة لنادي ليفربول بعد إغماء ساديو ماني ونقله للمستشفى

رياضة

الثلاثاء, 25 يناير 2022 21:08
صدمة لنادي ليفربول بعد إغماء ساديو ماني ونقله للمستشفىلحظة إصابة ساديو ماني

كتب - أمير فرج:

كشف مراسل قنوات بي إن سورتس الرياضية، أن النجم ساديو ماني لاعب منتخب السنغال وفريق ليفربول الإنجليزي، تعرض للإغماء خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا التي انتهت منذ قليل، بفوز التيرانجا بهدفين دون رد.

 

وتعرض ساديو ماني للإصابة خلال مشاركته مع منتخب السنغال، أمام الرأس الأخضر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6

فبراير المقبل.

 

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سوبر ساديو إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية2021، سجل ماني الهدف الأول أمام منتخب الرأس الأخضر بطريقة رائعة ثم خرج مصابًا، نتمنى له الشفاء العاجل!".

 

وكانت بداية الشوط الثاني ساخنة حيث اصطدم ساديو ماني بحارس الرأس الأخضر في كرة مرتدة بالرأس بالدقيقة 53، ليطرد بعدها الأخير بعد الرجوع للفار ويكمل فريقه بـ 9

لاعبين، حيث كان قد أكمل منتخب الرأس الأخضر اللقاء بعشرة لاعبين في الدقيقة 20، بعد طرد لاعبه أندرادي بعد تدخل قوي على بابا جاي، عاد فيه الحكم لتقنية "الفار" ليلغي الكارت الأصفر ويشهر البطاقة الحمراء.

 

وسجل ماني هدف التقدم في الدقيقة 63 بتسديدة رائعة على يسار الحارس البديل، ويخرج بعدها متأثرًا بإصابته السابقة بعد الاصطدام بالحارس قبل طرده.

 

وتأهل منتخب السنغال إلى دور ربع النهائي بكأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد الفوز بهدفين دون رد على نظيره الرأس الأخضر مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات دورالـ 16.

 

وسينتظر المنتخب السنغالي الفائز من مواجهة منتخب المغرب ومالاوي التي تقام في التاسعة مساء اليوم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

أهم الاخبار