رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

مصطفى محمد على رادار نادي أولمبيك ليون

رياضة

الأربعاء, 19 يناير 2022 12:31
مصطفى محمد على رادار نادي أولمبيك ليونمصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراي التركي

كتب: محمد معتز صلاح الدين

أصبح الدولي مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، على رادار العديد من الأندية الأوروبية، من أجل ضمه على رأسها نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

(اقرأ أيضًا) جالطة سراي يسعى لبيع مصطفى محمد ويحدد سعره

حسبما أشارت وسائل الإعلام الفرنسية، إلى أن ليون يسعى لضم مصطفى محمد في حال فشله بضم المهاجم الإيراني ساردار أزمون لاعب زينيت الروسي.

مصطفى محمد

 

أشار نادي زينيت الروسي بأن النادي يرفض التفريط في مهاجمه الإيراني ساردار أزمون بسبب صعوبة تعويضه خلال الانتقالات الشتوية

الجارية حاليًا، وعليه قد يتجه ليون لضم مصطفى محمد.

كان جالطة سراي فعل بند شراء مصطفى محمد مقابل 4 مليون دولار من نادي الزمالك، بعدما دفع 2 مليون دولار مقابل الإعارة في شهر يناير من العام الماضي.

أشار وسائل الإعلام الفرنسية، لبدأ نادي ليون في الدخول في مفاوضات مع إدارة جالطة سراي، من أجل مصطفى محمد، لكن النادي الفرنسي

يعلم جيدًا بأن هناك منافسة قوية من بعض الأندية الآخرى، ليل الفرنسي، إشبيلية الإسباني، وهيرتا برلين الألماني.

 

وكان مصطفى محمد قريب في الانتقالات الصيفية الماضية من الانتقال لصفوف بوردو الفرنسي، لكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليظل مع جالطة سراي.

 

وأنضم مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي في الانتقالات الشتوية الماضية، ويقدم مستويات جيدة رفقة الفريق التركي الذي حل وصيفًا في الموسم بالماضي بالدوري.

ويشارك مصطفى محمد مع صفوف المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا والتي تقام بالكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير الماضي حتى 6 فبراير.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية.. اضغط هنا

أهم الاخبار