رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

القائمة الإفريقية تحرم نجمي الأهلي من خوض السوبر الأفريقي

رياضة

الأربعاء, 08 ديسمبر 2021 00:56
القائمة الإفريقية تحرم نجمي الأهلي من خوض السوبر الأفريقيموسيماني المدير الفني للأهلي

استقر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الاهلي استقر على قيد 4 لاعبين في قائمة الفريق الإفريقية قبل مباراة السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري أمام الرجاء المغربى والمقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

إقرأ أيضاً.. الرجاء المغربي يطلب رسميًا تأجيل السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 

وأوضح الإعلامي محمد شبانة في  تصريحات تليفزيونية، في برنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC، اليوم الثلاثاء:" قرر الجهاز الفني الإبقاء على 3 أماكن خالية في القائمة الإفريقية

تحسبا للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة".
واللاعبون الذين لم يتم قيدهم في قائمة الفريق الإفريقية هم بيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وحسام حسن والعائدين من الإعارة عمار حمدى أحمد عبد القادر.
ويعد عمار حمدي وكريم فؤاد الأقرب للاستبعاد من قائمة السوبر، واستقر الجهاز الفني على السفر إلى قطر يوم 18 ديسمبر الجاري، قبل 4 أيام من مباراة السوبر الإفريقي أمام

الرجاء المغربي.

الاهلي يوافق علي بقاء الدوليين في الدوحة

علي جانب آخر قرر موسمياني وجهازه الفني الإبقاء على لاعبى الفريق الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطنى في بطولة كأس العرب، حال تأهل المنتخب الوطنى لنهائيات البطولة المقرر لها يوم 18من الشهر الجاري وذلك بدلاً من عودتهم إلى القاهرة.
منتخب مصر
وتقام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر.
ويتواجد كل من محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد شريف وأكرم توفيق مع المنتخب الوطنى، فيما يتواجد كل من على معلول مع منتخب تونس وبدر بانون مع منتخب المغرب.
 
لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

أهم الاخبار