رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محمد صلاح ونظامه الغذائي.. 6 وجبات في اليوم

رياضة

الأحد, 05 ديسمبر 2021 16:22
محمد صلاح ونظامه الغذائي.. 6 وجبات في اليوممحمد صلاح

 كشف محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، عن برنامجه الغذائي مع ناديه، وذلك خلال حواره المسجل مع الإعلامي عمرو أديب والذي تم إذاعته اليوم الأحد عبر منصة شاهد.

اقرأ أيضًا..
محمد صلاح: لا أتابع الكثير عن كرة القدم في مصر


وقال صلاح، إنه يتبع نظامًا صحيًا في الوجبات بأكملها والتي تكون في حدود 5 أو 6 وجبات على مدار اليوم، قائلًا "الفطار مرتين وخلال وجبة الفطار أتناول اللبن خالي الدسم، وبعده بساعة أتناول بياض

البيض مع أفوكادو وعيش خاص، على أن يقتصر الغذاء على خضار ومعه سمك أو فراخ، ثم الوجبة الأخيرة تكون زبادي مع نوع من أنواع الفواكه".
 

وتحدث محمد صلاح عن اختلافه في بعض الأوقات مع مدربه والتي أوضحها قائلًا "بالتأكيد نختلف أحيانًا، لأن تفكيرنا مختلف، ولكن في النهاية نتفق بنسبة كبيرة، لا يمكن القول إننا نتفق بنسبة 100% أو نختلف بنسبة 100%".

وأضاف ضاحكا "دائما أريد أن ألعب واشارك، ولكنه المدرب ويريد إراحة لاعبيه بسبب كثرة المباريات لكن دائما ما نصل لحل وسط، نحن معا منذ 5 سنوات ويمكنني سؤاله دائما لماذا لا ألعب أو لماذا أراحني".
 

وعن سؤاله هل يناقش المدرب و يتحدث إليه في بعض الأمور الفنية قال " في البداية كان لدي مشكلة أن أذهب وأن أتحدث للمدرب لأنه من حيث أتيت، من مصر لا يمكنني سؤال المدرب عن سبب عدم اللعب، هذا ما تربينا عليه، المدرب سيفعل ما يريد ولا يمكنك الاعتراض لأنه لو اعترضت قد لا تلعب مرة أخرى".


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..

أهم الاخبار