رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"أزمة طيران" سبب تأجيل مفاوضات التجديد مع موسيماني

رياضة

الاثنين, 29 نوفمبر 2021 01:44
أزمة طيران سبب تأجيل مفاوضات التجديد مع موسيمانيموسيماني المدير الفني للأهلي

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي التراجع عن السفر إلي جنوب افريقيا وقرر قضاء عطلته في القاهرة بدلاً من السفر الي بلاده .

 

إقرأ أيضاً.. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن موقف العامري فاروق من انتخابات الأهلي


و قال محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية "etc" : استغل المدير الفني للاهلي البقاء في العين السخنة لقضاء الاجازة بعد تحذيرات اسرته انتشار فيروس كورونا الجديد ولذلك قرر البقاء في مصر من أجل استغلال فترة الراحة السلبية للفريق التي سوف تمتد إلى 10 أيام خلال فترة توقف الدوري بسبب خوض منتخب مصر كأس العرب من 30

نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

موسيماني
وأكمل :  أن وقف الطيران من جنوب افريقيا إلي القاهرة تسبب في تأجيل فتح باب التجديد مع المدير الفني لصعوبة وصول زوجته ووكيلة أعماله للقاهرة للتفاوض والبقاء في مسقط رأسه لحين إعادة الطيران.
وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة سلبية حتى الخامس من ديسمبر المقبل قبل العودة إلى التدريبات من جديد والسفر في الثامن من نفس الشهر إلى الإمارات لخوض معسكر مغلق استعدادا لعودة الدوري في نهاية الشهر.

موسيماني يطالب الأهلي بالتعاقد مع بديل لأفشة

علي جانب آخر أكد محمد شبانة أن موسيماني  طلب من لجنة  التخطيط  برئاسة  محسن صالح  البحث عن صفقة سوبر في مركز صانع الألعاب نظرًا للضغط الكبير الذي يتعرض له محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق منذ بداية الموسم الماضي.

محمد مجدي افشة
وأكمل : أن المدير الفني أكد في تقريره أن الهدف الأبرز في ضم لاعب يتمتع بإمكانيات عالية في هذا المركز لتخفيف الضغوط علي أفشة والذي يشارك في كل المباريات وليس زيادة قوة الفريق قبل خوض كأس العالم للأندية والذي سيشارك به العديد من الفرق القوية مثل الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.


ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السابعة في تاريخه بصفته بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تقام البطولة في الإمارات وبنسبة كبيرة خلال شهر فبراير المُقبل من عام 2022.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

أهم الاخبار