رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رابط حجز مباراة الأهلي والهلال بالدوري السعودي عبر مكاني

رياضة

الخميس, 28 أكتوبر 2021 17:29
رابط حجز مباراة الأهلي والهلال بالدوري السعودي عبر مكانيالهلال والأهلي

خاص الوفد

 يبحث السعوديون، على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية،  اليوم الخميس، الموافق  28 أكتوبر، عن تطبيق مكاني السعودي، بعدما أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع شركة مكاني، برنامج لحجز تذاكر مبارايات جميع الأندية.

 

أكد تطبيق مكاني، المخصص لحجز تذاكر مبارايات الدوري السعودي الموسم الجديد 2021-2022،  أنه بدأ الحجز لمبارايات الدوري السعودي في الجولة الأولي في الدوري الموسم الجديد،  موضحًا أن حجز تذاكر المبارايات سيتم غلقه قبل انطلاق المبارات بساعتين، في حين

أن سعر تذاكر المباراة يبدأ من 35 ريال سعودي.

 

وتتيح منصة مكانى، إمكانية تحديد المداخل والأسعار لمباريات الدوري السعودي، سواء من خلال منصة تذاكر المباريات أو من خلال تطبيق مكاني على الهواتف الذكية.

 

وتتميز منصة مكاني، بتقديمها لواجهة مستخدم يسهل الانتقال فيما بينها من  قِبل الزائرين لحجز المقاعد، بالإضافة إلى إمكانية حجز العديد من التذاكر في آن واحد.

 

عبر مكاني..حجز مباراة الأهلي والهلال بالدوري السعودي

الهلال والأهلي

وفي هذا الصدد، تقام مباراة الأهلي والهلال، ضمن  مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

 

ويقع فريق الهلال، بالمركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، فيما يحتل فريق الأهلي عند المرتبة الثامنة بـ11 نقطة.

 

رابط حجز مباراة الأهلي والهلال بالدوري السعودي عبر مكاني

 

وتتيح منصة مكاني، تذاكر مباراة الهلال والأهلي، من خلال الرابط التالي " https://makani.com.sa/Pages/Home.aspx"، أو الضغط هنــــــــــــــــــــــــا.

 

 

اقرأ أيضًا..

 

موعد كلاسيكو الهلال والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

منصة مكانى ..إنشاء حساب وكيفية حجز تذاكر المباريات

أهم الاخبار