رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

باريس سان جيرمان يعلن غياب مبابي وموقف ميسي من مواجهة ليل

رياضة

الخميس, 28 أكتوبر 2021 17:03
باريس سان جيرمان يعلن غياب مبابي وموقف ميسي من مواجهة ليلميسي ومبابي

 كشف ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن حالة لاعبيه قبل مواجهة ليل بالدوري الفرنسي، وذلك في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم الخميس.

 

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إيقاف أشرف حكيمي

 

ومن المقرر أن يلاقي فريق باريس سان جيرمان فريق ليل الفرنسي  في التاسعة من مساء غد الجمعة، ضمن إطار منافسات الجولة ال12 من الدوري الفرنسي، وتقام المباراة على ملعب حديقة الأمراء.

 

وتحدث بوكيتينو عن مباراة فريقه أمام ليل " نحن جاهزين لمباراة الغد الصعبة، بالنسبة لنا مباراة ليل تحدي كبير، ليل فريق جيد مع لاعبين جيدين وهم فريق قوي، من يفوز باي بطولة فهو

يستحقها دائمًا، كان علينا تقديم الافضل "السوبر"، تركيزنا على الغد، ستكون مباراة صعبة نحن نريد الفوز في هذه المباراة، بالنقاط الثلاث".

 

أما عن موقف مهاجم الفريق كيليان مبامبي قال " للأسف سنفتقده غدا، لكل لاعب تأثيره على جميع الأصعدة، كيليان مهم جدًا بالنسبة لنا، نظرًا لأنه غائب، هناك العديد من الاحتمالات يمكن لميسي اللعب في خط المقدمة، ولكن هناك بدائل لاعبين آخرين. سنرى ماذا سيكون القرار النهائي"

 

وتحدث المدرب بوكيتينو عن مركز ميسي: لدينا نظام يمكن أن يختلف، لدينا مرجع أساسي

الأساليب الهجومية والدفاعية، لكل لاعب من حيث المبدأ، مسؤوليات معينة حسب موقعه نعطي اللاعبين الحرية، ليو هو لاعب يمكنه اللعب على اليمين أو في الوسط، وهو أيضًا يلعب كمركز 10 لاعب يمكنه اللعب في أي مكان".

 

وعلى الرغم من غياب نجم الفريق ليو ميسي عن تدريبات الفريق اليوم إلا أن بوكيتينو كشف عن إمكانية مشاركة اللاعب غدًا لتعويض مكان مهاجم الفريق الغائب كيليان امبابي وقال " ميسي تدرب بشكل فردي، نأمل أن يتواجد مع المجموعة غدًا، من بعد مباراة مارسيليا ليو تدرب بشكل جيد معنا، اليوم واجه مشكلة عضلية بسيطة، كنوع من الاحتراز لم يتدرب".

 

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل ليل المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

أهم الاخبار