رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لاعب الأهلي السابق : موسيماني جمع متعلقاته الشخصية استعدادًا للرحيل

رياضة

الاثنين, 18 أكتوبر 2021 14:48
لاعب الأهلي السابق : موسيماني جمع متعلقاته الشخصية استعدادًا للرحيلموسيماني

نشر لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ، أحمد حسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تأكيدًا بقيام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بجمع متعلقاته الشخصية من مقر إقامته بفيلا الشيخ زايد استعدادًا لمغادرة القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا .. رحيل منتظر عن الأهلي .. سيناريوهات ما بعد موسيماني
 

واشترط بيتسو تجديد تعاقده مع الأهلي والذي ينتهي بختام الموسم الجاري، لفترة عامين بدلًا من موسم وحيد فقط، بالإضافة إلى وضع زيادة

جديدة في راتبه، مع وجود بند يقضي بضرورة سداد الأهلي قيمة شرط جزائي يتم تحديده بدلًا من الشرط الحالي المقتصر على ثلاثة أشهر من قيمة التعاقد، أو التزام النادي بسداد قيمة فترة التعاقد بالكامل، حال فسخ إدارة الأحمر للتعاقد خلال مدة سريان العقد وهو ما رفضه مسئولي الأحمر.
 

وتعد الغرامة الموقعة من مجلس إدارة الأهلي بعد خسارة لقب السوبر

المحلي، بخصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول وخصم مثلهم من مدير الكرة و كل عضو بالجهاز الفني، هي السبب الأول في توتر العلاقة بين موسيماني وإدارة الأحمر، بعد رفض المدرب الجنوب إفريقي تطبيق العقوبة بحكم النتائج السابقة التي حققها مع الأهلي.
 

وجاء وقوع الأهلي في فخ التعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ضمن منافسات دور الـ32 التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليضع بيتسو موسيماني أمام النيران مرة أخرى ، خصوصًا أن المارد الأحمر يستعد لبداية الموسم الجديد.



طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

أهم الاخبار