رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

رياضة

الأحد, 17 أكتوبر 2021 11:51
موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةبرشلونة وفالنسيا

كتب - أمير فرج:

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نارية أمام نظيره فالنسيا، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، معقل النادي الكتالوني، في قمة الجولة التاسعة ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

تنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً

بتوقيت أبوظبي.

برشلونة

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

ستكون مباراة مباراة برشلونة وفالنسيا، اليوم الأحد، في الدوري الإسباني، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium.

 

يدخل فريق برشلونة المباراة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، وأمله في تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خاصة بعد الخسارة المذلة التي تلقاها أمام أتلتيكو مدريد

في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

 

ويحتل فريق برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، حققها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها، والسقوط في خسارة واحدة.

برشلونة

بينما فريق فالنسيا بعد بداية واعدة للغاية خلال الموسم الحالي بالليجا، حقق خلالها ثلاثة انتصارات وتعادل في بداية الدوري الإسباني، سقط في خسارتين متتاليتين أمام ريال مدريد ثم إشبيلية، وتعادل في آخر مباراتين.

 

ويحتل فالنسيا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، حصدها من الفوز في ثلاث مباريات وثلاثة تعادلات، وخسارتين.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

أهم الاخبار