رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حلم الطفولة يراود محمد صلاح وليفربول يخشى رحيل الفرعون

رياضة

السبت, 16 أكتوبر 2021 23:56
حلم الطفولة يراود محمد صلاح وليفربول يخشى رحيل الفرعونمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

كتب - محمد صبحي

ترددت الكثير من الأنباء خلال الأيام الماضية، حول اقتراب النجم الدولي المصري محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول الإنجليزي، والانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الشتوي.

 

ويعيش صلاح فترة استثنائية تاريخية في مسيرته مع كرة القدم وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة ليفربول في المواسم الأخيرة، جعلته هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

 

وأكدت شبكة ESPN في تقرير لها اليوم السبت، أن

هناك صفقة تاريخية تلوح بالأفق بين ريال مدريد وليفربول، لاستقطاب النجم المصري إلى الملكي مقابل الاستغناء عن البلجيكي هازارد لصالح الريدز، بالإضافة لمبلغ من المال.

 

وأشارت التقارير إلى أن صلاح أصبح هدفًا أساسيًا لريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد تألقه بقميص الليفر لسنوات، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لن

تفرط في خدمات اللاعب بسهولة.

 

وشددت التقارير على أن صلاح أصبح النجم الأول في ليفربول، وسيكون من الصعب على المدير الفني الألماني يورجن كلوب الاستغناء عنه، خاصة وأنه يعتمد عليه بشكل أساسي في الفريق، ويعتبره من الأعمدة الأساسية للكتيبة الحمراء.

 

وقاد محمد صلاح ليفربول اليوم للفوز على واتفورد بخماسية دون رد، سجل منها النجم الدولي المصري هدفَا وصنع آخر، ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

أهم الاخبار