رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

FIFA 22.. لوكاكو وجريليتش نجوم عليك الاعتماد عليهم في Ultimate

تكنولوجيا

الخميس, 23 سبتمبر 2021 22:10
FIFA 22.. لوكاكو وجريليتش نجوم عليك الاعتماد عليهم في Ultimateفيفا 22

خاص الوفد

يعد روميلو لوكاكو، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي وجاك جريليتش، صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي، تم اختيارهما ضمن نجوم لعبة فيفا 22 ضمن نظام "Ultimate" باللعبة.

اقرأ أيضًا.. FIFA 22.. من هم اللاعبون الأعلى تقييمًا

 

بحيث نصح القائمين على اللعبة الشهيرة FIFA 22 أن يتم اختيار النجمين في فريقك في نظام "Ultimate".

تحتفل " EA Sports" بأكبر الصفقات في الميركاتو الصيفي فتقوم بزيادة قدرات اللاعبين بناءً على ما يقدمونه في الموسم الحقيقي.

تمت بعض الانتقالات الهامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك روميلو لوكاكو الذي انتقل من إنتر ميلان الإيطالي إلى تشيلسي 98 مليون إسترليني (137 مليون دولار)، كما انتقل مانشستر سيتي على الرقم القياسي الإنجليزي جاك جريليتش، الذي كفل حامل اللقب مليوني جنيه إسترليني.

حصل لوكاكو على تصنيف 88 بعد عودته من تشيلسي بينما تم تصنيف جريليتش بـ 84 الذي انتقل من أستون

فيلا إلى مانشستر سيتي.

أما كريستيانو رونالدو فقد نصف بـ 91 بعد أن عاد إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس في نهاية الميركاتو وسيكون أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في اللعبة.

إبراهيما كوناتي لاعب نادي ليفربول هو رابع لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يعد من اللاعبين الأكثر تطورًا ضمن الصفقات الجديدة، حيث بلغ تقييمه 78 بعد انتقاله من ريد بول لايبزيج بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني.

انتقل ديفيد آلابا من بايرن ميونيخ الألماني إلى ريال مدريد الإسباني، كما انضم ثلاثي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وجورجينو فينالدوم وأشرف حكيمي.

أهم الاخبار