رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الأهلي يضم آية خالد وهانيا عبدالله لفريق سيدات الكرة الطائرة

رياضة

الأحد, 01 أغسطس 2021 20:51
الأهلي يضم آية خالد وهانيا عبدالله لفريق سيدات الكرة الطائرةلاعبتا فريق الطائرة بالأهلي

كتب - محمد اللاهوني

أعلن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع آية خالد محمد أحمد، وهانيا خالد عبدالله، لاعبتي «الشمس» لمدة أربعة مواسم؛ لتدعيم صفوف «سيدات طائرة الأهلي» خلال الموسم الجديد.

يأتي هذا في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على البطولات.

حمدي الصافي: انضمام آية وهانيا إلى «سيدات طائرة الأهلي» إضافة كبيرة

من جانبه أكد  حمدي الصافي المدير الفني لفريق «سيدات طائرة الأهلي»  أن التعاقد مع آية خالد محمد وهانيا خالد عبد الله لاعبتي فريق الشمس يعد إضافة كبيرة إلى صفوف الفريق، نظرًا لإمكاناتهما الفنية ومستواهما المتميز.

 

وشدد الصافي على أن الأهلي عندما يختار لاعبات جديدات يركز دائمًا على الأخلاق قبل المهارة، وهو ما لمسه في آية وهانيا، باعتبارهما من العناصر المميزة جدا فنيًّا وخلقيًّا.

وأشار المدير الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي» إلى أن التعاقد مع آية وهانيا سيكون إضافة كبيرة للفريق، في ظل التحديات التي يستعد لها، وفي مقدمتها المنافسة على البطولتين الإفريقية والعربية، إلى جانب المنافسات المحلية، وقال إن هانيا تجيد اللعب كمعد للفريق، بينما تتميز آية باللعب في مركزي 3 و2.

وأكد الصافي أن فريق «سيدات طائرة الأهلي» يحظى دائمًا بدعم

كبير من الكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي، وذلك وفقًا لتوجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الذي يسعى دائمًا لتلبية كافة متطلبات فرق النشاط الرياضي للارتقاء بالمستوى والمنافسة على الفوز بكل البطولات.

هانيا خالد لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي

هانيا عبد الله: هدفي تقديم مستوى مميز مع «سيدات طائرة الأهلي» وحصد كل الألقاب

فيما أكدت هانيا عبد الله المنضمة حديثًا إلى «سيدات طائرة الأهلي»  أن الانضمام إلى صفوف الفريق كان حلمًا كبيرًا بالنسبة إليها، وقد تحقق أخيرًا، ولهذا سوف تسعى لتقديم أفضل ما لديها من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

 

وقالت هانيا إن مسئولي الأهلي تفاوضوا مع والدها بعد نهاية الموسم الماضي مباشرة، وكانت هناك متابعة لها من قبل الجهاز الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي»، بقيادة الكابتن حمدي الصافي المدير الفني للفريق.

وأضافت: «فريق سيدات الطائرة بالأهلي يتوج بالألقاب بشكل مستمر في السنوات الماضية، وهدفي تقديم مستوى مميز مع الفريق، والاستمرار في حصد البطولات».

وتابعت: «علاقتي جيدة بكل لاعبات الأهلي وهناك تواصل دائم بيننا، وطموحي معهن هو المشاركة

بشكل أساسي، والمساهمة في تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي».

واختتمت تصريحاتها بتوجيه الشكر إلى الجهاز الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي بقيادة حمدي الصافي، الذي كان حريصًا على التعاقد معها، ووعدت ببذل قصارى جهدها لنيل ثقته وتقديم المستوى اللائق بالفريق، خلال الموسم الجديد.

آية خالد لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي

آية خالد: الانضمام إلى «سيدات طائرة الأهلي» شرف كبير.. وأسعى لحصد كل البطولات

وعبرت آية خالد، المنضمة حديثًا إلى صفوف «سيدات طائرة الأهلي»، عن سعادتها وفخرها بالانضمام إلى الفريق، وشددت على سعيها وقتالها لحصد كل البطولات في الموسم الجديد.

وقالت آية: «شرف عظيم اللعب للنادي الأهلي، فهو حلم لأي لاعبة داخل مصر».

وأضافت: «تم التواصل معي من جانب مسئولي الأهلي بعد ختام الموسم الماضي، وعقب انتهاء عقدي مع نادي الشمس، رحبت على الفور بالانضمام إلى صفوف الفريق تحت قيادة الكابتن حمدي الصافي».

وتابعت: «المفاوضات لم تستغرق وقتًا طويلًا، وتم توقيع العقود بشكل رسمي، وطموحاتي كبيرة مع سيدات طائرة الأهلي، وأتمنى أن أساعد زميلاتي في الفوز بكل الألقاب في الموسم الجديد خاصة الدوري وبطولة كأس مصر والبطولتين العربية والإفريقية».

وأوضحت أن علاقتها بلاعبات الأهلي جيدة، وهناك تواصل دائم بينها وبين معظمهن، خاصة خلال الوجود في معسكرات منتخب مصر.

واختتمت آية خالد تصريحاتها برسالة للجمهور وقالت: «جمهور الأهلي دائمًا هو اللاعب رقم واحد ويساند الفريق في كل الأوقات، وانضمامي إلى (سيدات طائرة الأهلي) تجربة رائعة أسأل الله أن يكللها بالنجاح، وأن أحظى بثقة الجماهير لتقديم أفضل المستويات بمساعدة الجهاز الفني وزميلاتي في الفترة المقبلة».

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

أهم الاخبار