رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

اتحاد السلة يدعو كافة وسائل الإعلام لحوار مفتوح السبت

رياضة

الثلاثاء, 27 يوليو 2021 21:28
اتحاد السلة يدعو كافة وسائل الإعلام لحوار مفتوح السبتمجدي أبو فريخة

كتبت - سارة ناجي

يدعو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة لعقد حوار مفتوح مع جميع وسائل الإعلام يوم السبت القادم الموافق 31 يوليو الجاري.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد الساعة الثانية ظهرًا يوم السبت القادم للاجتماع بوسائل الإعلام في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة الدولي. ويرغب مجلس إدارة الاتحاد في الاجتماع مع جميع وسائل الإعلام "صحافة ورقية أو صحافية إلكترونية أو قنوات تلفزيونية" من أجل

الحديث عن بعض النقاط قبل انطلاق الموسم الجديد للمسابقات المحلية 2021/2022.

ويسعى مجلس الإدارة خلال اجتماعه بالسادة الصحفيين لوضع آلية كيفية حضورهم لمباريات الموسم القادم للقيام بمهام عملهم بكل سهولة ويسر في ظل دورهم الكبير في انجاح الموسم السابق من خلال متابعتهم المستمرة لنتائج وأخبار المباريات. كما سيتم ازاحة الستار عن الأبلكيشن الرسمي
للاتحاد المصري لكرة السلة وهو الأمر الفريد من نوعه وسط اتحادات الألعاب الرياضية والذي يتيح لجميع المتابعين معرفة آخر أخبار ونتائج ومواعيد المباريات وكل ما يتعلق بكرة السلة المصرية بالإضافة إلى الكشف عن الموقع الرسمي للاتحاد المصري في ثوبه الجديد.
ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة بوسائل الإعلام وعلى رأسها بطولتي إفريقيا للناشئين والناشئات تحت 16 سنة المقرر استضافتهما في القاهرة من 6 لـ 15 أغسطس القادم والاستعداد لبطولة الأفرو باسكت التي يشارك فيها المنتخب المصري في منتصف شهر أغسطس.
 

أهم الاخبار