رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يورو 2020.. إيطاليا تبحث عن العلامة الكاملة أمام ويلز.. وسويسرا تواجه تركيا

رياضة

الأحد, 20 يونيو 2021 12:01
يورو 2020.. إيطاليا تبحث عن العلامة الكاملة أمام ويلز.. وسويسرا تواجه تركيا
كتب - إيهاب محروس:

تختتم في السادسة مساء اليوم الأحد، مرحلة دور المجموعات بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، حيث يلتقي منتخب إيطاليا مع ويلز على ملعب الأولمبيكو، في العاصمة الإيطالية روما، ويواجه المنتخب التركي نظيره السويسري على ملعب باكو الأولمبي.

يسعى المنتخب الإيطالي لمواصلة الانتصارات أمام ويلز رغم أنه حسم بطاقة التأهل بالفوز في الجولتين الماضيتين على تركيا وسويسرا وتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يخطط ويلز الوصيف برصيد

4 نقاط لفوز جديد أو تعادل لضمان التأهل للدور القادم.

وأكد روبرتو مانشيني المدير الفني لإيطاليا، أنه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستبدأ المباراة المقبلة أمام ويلز.

وقال مانشيني في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: «سأطلب من الفريق أن يلعب بطريقته المعتادة، نريد أن نفوز لنحتل صدارة المجموعة».

وأضاف «أنها مباراتنا الثالثة خلال 10 أيام، بعض

اللاعبين متعبون، وقد تكون هذه هي اللحظة الوحيدة التي يمكن أن نجري عملية التناوب بين اللاعبين».

وأتم مانشيني "فيراتي ليس لائقًا بنسبة 100%، لكن يمكنه تعويض ذلك بمهارته الفنية، يمكن أن يبدأ أو يشارك من على مقاعد البدلاء".

وتبحث سويسر عن الانتصار الأول لها في البطولة على حساب تركيا بعد التعادل مع ويلز في الجولة الأولى والخسارة من إيطاليا في الجولة الثانية أملا في التأهل حال خسارة ويلز من إيطاليا، بينما يطمح المنتخب التركي في تحقيقه نتيجة إيجابية تحفظ ماء الوجه قبل وداع البطولة.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

أهم الاخبار