رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ريال مدريد يحدد بديل فاران في حالة رحيله

رياضة

الجمعة, 18 يونيو 2021 17:42
ريال مدريد يحدد بديل فاران في حالة رحيلهفاران لاعب ريال مدريد

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني خطر خسارة المدافع الفرنسي رافاييل فاران بعد رحيل قائد الفريق المدافع سيرجيو راموس خلال الميركاتو الحالي .

 

ويدرس نادي ريال مدريد وذلك في حالة الضرورة إذا تم بيع المدافع الفرنسي رافاييل فاران سيكون جيوليس كوندي مدافع إشبيلية وصاحب 22 عاماً هو الخيار الأول أمام ريال مدريد في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع فريقه خلال الموسم المنقضي . 

 

وأشارت  صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية"

في تقرير لها أن الميرنجي من الممكن أن لا  يدخل سوق الانتقالات لتدعيم خط الدفاع حتى في حال رحيل لاعبه  فاران لوجود ثلاثة مدافعين هم ناتشوو ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو و استعادة خيسوس فاييخو من الإعارة .

 

وأشارت الصحيفة أيضًا في تقريرها أن كوندي مرتبط بعقد مع إشبيلية ينتهي في عام 2024 وتبلغ قيمة

فسخ عقده 80 مليون يورو ولا يبدو أن النادي الأندلسي على استعداد لتخفيض هذا المبلغ والدخول في مفاوضات وكان النادي قد رفض عرضاً بقيمة 55 مليون يورو من مانشستر سيتي.

 

وينتهي عقد فاران مع النادي الملكي نهاية الموسم القادم وفي حالة عدم رد اللاعب على العرض الذي قدمه النادي من أجل تجديد عقده سيكون اللاعب للبيع في سوق الانتقالات لتجنب الفريق رحيله بلا مقابل في الصيف التالي فمن المتوقع أن يصل سعر فاران خلال فترة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 إلى 60 مليون يورو .

أهم الاخبار