رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مشاهدة مباراة إسبانيا والسويد بث مباشر يلا شوت في كأس الأمم الأوروبية

رياضة

الاثنين, 14 يونيو 2021 20:13
مشاهدة مباراة إسبانيا والسويد بث مباشر يلا شوت في كأس الأمم الأوروبيةمباراة اسبانيا ضد السويد

مشاهدة مباراة إسبانيا والسويد في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب استاد لا كارتوخا في إسبانيا.

ويسعى منتخب إسبانيا إلى تحقيق الانتصار في مستهل المشوال وبداية بطولة اليورو والسعي نحو جمع أول ثلاث نقاط في دور المجموعة خاصة لإقامة المباراة على أرضه واستغلال عامل الأرض والجمهور.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإسباني مباريات بمستوى مميز في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين 11 آخر مباراة حقق الإسبان الفوز في 6 مباريات منهم بينما تعادل 4 مرات فيما خسر مرة واحدة أمام أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب السويد إلى استعادة أفضل

نسخة له وسيكون اليوم في تحدٍ خاص أمام منتخب إسبانيا من أجل جمع أول 3 نقاط في بطولة اليورو والعودة من إسبانيا بنتيجة إيجابية في سعيه نحو التأهل من المجموعة.

وسيكون منتخب السويد في مهمة جمع أولى النقاط في مواجهة صعبة خارج الديار في حضور الجماهير، للتنافس على حسم بطاقة المرور بداية من الدور الأول في اليورو، حيث يتواجدان المنتخبين الإسباني والسويدي في المجموعة الخامسة رفقة منتخبي بولندا وسلوفاكيا.

أما عن مباريات منتخب السويد الأخيرة فقد تلقى السويديين الهزيمة 5 مرات في آخر 11 مباراة لعبها بين دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية وحققوا الفوز في 6 مناسبات.

موعد مباراة إسبانيا والسويد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إسبانيا والسويد اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إسبانيا والسويد كانت في عام 2019 وهي مباراة جاءت ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2020 وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل آخر بينما كانت مباراة الذهاب في إسبانيا لصالح أصحاب الأرض حيث فازوا بثلاثية دون رد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب السويد على إسبانيا كان في شهر أكتوبر من عام 2006 عندما فازوا بهدفين دون رد في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية نسخة 2008 وهو الفوز الثاني للسويدين على الإسبان بجانب الانتصار الذي حققوه في نهائيات كأس العالم عام 1950 حين فازوا بثلاثية مقابل هدف واحد.

 

 

لمشاهدة مباراة اسبانيا والسويد بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة اسبانيا والسويد بث مباشر ( اضغط هنا )

 

أهم الاخبار