رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تعرف على بديل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد بالموسم الجديد

رياضة

السبت, 21 يوليو 2018 19:40
تعرف على بديل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد بالموسم الجديد فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

كتب- أحمد المسيري:

قدم نادي ريال مدريد لاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 18 عامًا، وذلك بعد اكتمال إجراءات انتقاله من فلامينجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

وكان الريال قد اتفق في وقت سابق مع نادي فلامينجو على انتقال اللاعب إلى ريال مدريد في صيف 2018، على أن يبقى معارًا مع فلامنجو حتى 2019، ولكن ريال مدريد غير قراره وقرر ضمه خلال هذا الموسم، بعد رحيل هداف الفريق كريستيانو رونالدو.

وأشارت تقارير صحفية إلى إن مدرب الريال جولين لوبيتجي يهدف إلى وضع ثقته الكاملة في فينيسيوس وذلك مع نية الفريق الملكي في عدم التعاقد مع أي من

صفقات كبرى حتى الآن وتعويض رحيل هداف الفريق البرتغال كريستيانو رونالدو، لذلك فإن النادي سيولي اللاعب المزيد من الاهتمام لتطويره ليكون البديل المؤقت لكريستيانو.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: إن بطولة كأس الأبطال الدولية التي يشارك بها فريق ريال مدريد ستكون بمثابة الاختبار المقدم من قبل المدرب للاعب الشاب، والرؤوية بشكل واضح كيف سيتعامل اللاعب أمام فرق النخبة الأوروبية مانشستر يونايتد واليوفنتوس وروما، وإن ثبت عدم كفائه اللاعب حتى الآن وعدم اكتمال تطوره سيتجه النادي للعب مع فريق الكاستيا وعدم إرساله للإعارة في

الخارج للاستعانة به خلال الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى سيستغل المدرب كل من مواطنًا فينيسيوس وهما مارسيلو قائد الفريق الثاني وكاسميرو لاعب خط الوسط لكي يتأقلم اللاعب بشكل سريع مع بقية أعضاء الفريق، والعمل مع مدربي اللياقة البدنية في النادي على رفع لياقة اللاعب والذي سيلقى أمامه موسمًا طويلًا في جميع المسابقات المحلية والأوروبية.

من جانبه عبر اللاعب عن جاهزيته التامة لأخد الفرصة مع الفريق الملكي بطل أوروبا، والتي يعتبرها فرصة العمر بالنسبة له وأنه سيفعل مابوسعه لكي ينال فرصة المشاركة بشكل أساسي مع ريال مدريد.

الجدير بالذكر إن اللاعب قد فاز ببطولة كوبا أمريكا للشباب مع المنتخب البرازيلي العام الماضي، وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة أيضًا، وشارك اللاعب مع فلامينجو في 37 مباراة نجح في أن يحرز خلالهم 10 أهداف وصناعة 4 آخرين.

أهم الاخبار