رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

هواوي تطلق النسخة الثالثة من مسابقة Apps UP 2022

تكنولوجيا

الأربعاء, 17 أغسطس 2022 12:38
هواوي تطلق النسخة الثالثة من مسابقة Apps UP 2022مسابقة Apps UP 2022
كتبت - منة الله جمال

أطلقت شركة هواوي، النسخة الثالثة من مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) 2022 في الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تهدف إلى مساعدة المطورين على نشر تطبيقاتهم وتجاربهم الذكية على كل أجهزة هواوي وتقديمها إلى أعداد أكبر من المستهلكين حول العالم.

 

يشار إلى أن هذه المسابقة السنوية تشجيع مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة الناشئين والحاليين على إنشاء تجارب رقمية مبتكرة تسهم في إيجاد عالم ذكي ومتصل بالكامل.

 

فاز تطبيق "ستيبي" (STEPPI)، منصة الصحة واللياقة البدنية الرائدة، الذي يكافئ المستخدمين على جهودهم المبذولة للعناية بصحتهم ولياقتهم، بفئة جائزة التزكية الفخرية لأفضل تطبيق في نسخة عام 2021 من المسابقة. وقد تم دمج التطبيق بسلاسة في متجر AppGallery بدعم من خبراء خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).

 

ومن خلال هذا التعاون، تمكن التطبيق من تحقيق مزيد من الرواج والانتشار لعلامته التجارية واستطاع الوصول إلى جماهير جديدة. كما قام "ستيبي" (STEPPI) بدمج أدوات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، مما يسمح للتطبيق تشجيع مستخدميه على اتباع أسلوب الحياة النشط والمفعم بالحيوية.

 

كما تمت إضافة كل خطوة إلى "محفظة الخطوات" (STEPS WALLET) الخاصة بالمستخدمين، مما

يمكنهم من التوفير في تناول الطعام والتسوق والترفيه. وبإمكان المستخدمين كذلك استخدام تطبيق "ستيبي" (STEPPI) من خلال أجهزة هواوي القابلة للارتداء أو غيرها من الساعات الذكية.


قال جو فرانكلين، الشريك المؤسس لشركة ستيبي  STEPPI: "نرى أن مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) تُعد واحدة من المنافسات الرائدة التي تقدم مكافآت نقدية مجزية تتخطى نطاق النجاح المادي. إن ما لمسناه من تقدير وتوجيه ودعم من خبراء النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) كان القوة الدافعة التي أتاحت لنا الانفتاح على جماهير جديدة بما يتماشى مع رؤيتنا الهادفة إلى إنشاء عالم أكثر نشاطاً وفاعلية. ونحن بدورنا نشجع المطورين على خوض تجربة استثنائية وغير مسبوقة بالمشاركة في مسابقة (Apps UP)".

أهم الاخبار