رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

(شاهد) Netflix تعرض سلسلة الرسوم المتحركة Cuphead يوم 18 فبراير

تكنولوجيا

الثلاثاء, 18 يناير 2022 18:31
(شاهد) Netflix تعرض سلسلة الرسوم المتحركة Cuphead يوم 18 فبراير Cuphead

كتبت - منة الله جمال:

لن تضطر إلى الانتظار طويلاً حتى يتم عرض Cuphead على Netflix كما فعلت في لعبة الفيديو، كشفت Netflix عن العرض الأول لبرنامج Cuphead Show يوم 18 فبراير، وقدمت مقطعًا دعائيًا لإظهار ما يمكنك توقعه.

 

للوهلة الأولى، لا داعي للقلق كثيرًا لمحبي التمرير الجانبي الصعب ولكن المحبوب - فقد نجح أسلوب وشخصيات Studio MDHR في تحقيق قفزة ناجحة، حتى لو كان هذا لا يزال رسمًا كاريكاتوريًا حديثًا في كثير من النواحي.

 

يُظهر المقطع الدعائي أن Cuphead وشقيقه Mugman الذي يسهل إقناعهم يواجهون الكثير من المتاعب من خلال زيارة Carnevil، من بين أمور أخرى. سيتعين عليهم التعامل مع Devil and King Dice بالإضافة إلى الأصدقاء الذين من بينهم Ms. Chalice (من DLC القادم Delicious Last Course للعبة) و Elder Kettle وصاحب متجر الخنازير. يمكنك أيضًا مشاهدة العديد من الرؤساء الصغار في اللعبة

يظهرون ظهورًا رائعًا في المقطع.

يقوم المسلسل بنجوم التمثيل المخضرمين Tru Valentino و Frank Todaro في دور Cuphead و Mugman على التوالي، مع Wayne Brady في دور King Dice، من السابق لأوانه القول ما إذا كان The Cuphead Show سيحظى بشعبية مثل بعض مساعي ألعاب الفيديو الأخرى لـ Netflix، لكن تأثير منشئي Studio MDHR Chad و Jared Moldenhauer (الذين ساعدوا في إنتاج البرنامج التنفيذي) واضح، يبدو أن هذه إشارة صادقة لما جعل اللعبة مميزة، وليس مجرد محاولة لاستغلال نجاحها وتوسيع جمهورها.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار