رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حازم متولي أفضل رئيس تنفيذي لمشغلي المحمول في قارة أفريقيا

تكنولوجيا

الخميس, 09 ديسمبر 2021 12:23
حازم متولي أفضل رئيس تنفيذي لمشغلي المحمول في قارة أفريقياحازم متولي

كتبت - منة الله جمال:

 أعلنت تيليكوم ريفيو فوز المهندس حازم متولي الرئيس

التنفيذي لشركة اتصالات مصر، بجائزة أفضل رئيس تنفيذي لمشغلي المحمول في قارة أفريقيا لعام 2021، جاء ذلك خلال حفل ختام أعمال القمة الخامس عشر والذي حضره قادة قطاع الاتصالات ورجال أعمال ومستثمرين في المنطقة العربية والشرق الأوسط وأفريقيا.


يأتي اختيار حازم متولي تكليلاً لإنجازاته خلال العام 2021 و قيادته المتميزة لفريق عمل شركة اتصالات مصر، حيث أثبت قدرة متميزة على إنجاز المشروعات الموكلة إلى الشركة في وقت قياسي وتقديم خدمات وحلول مبتكرة للعملاء بأفضل جودة في السوق المصري.

 

 عبر المهندس حازم متولي الرئيس

التنفيذي لشركة اتصالات مصر عن سعادته بالتكريم، مؤكدًا أن تكريمه اليوم يمثل تكريم لكل موظف بشركة اتصالات مصر على جهودهم المبذولة على مدار السنوات الأخيرة، حيث قدم العاملون أفضل نموذج للأداء لشركة اتصالات داخل السوق المصري عن طريق توفير أفضل خدمة ممكنة للعملاء بأعلى جودة في ظل ظروف استثنائية لم يشهدها العالم من قبل.

 

أضاف متولي أن شركة اتصالات تبذل جهودا كبيرة من أجل بناء شبكة اتصالات رائدة و تقديم حلول

مبتكرة، تمكنها من مواكبة مختلف التطورات المتسارعة التي تشهدها صناعة الاتصالات محليًا وإقليميًا وعالميًا، وبالشكل الذي يتيح لها فرصة توفير أحدث التقنيات والحلول الرقمية والتقنيات المبتكرة، القادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتزايدة، مشيرا إلى أن اتصالات تراهن في الوقت الحالي على تقديم الحلول المبتكرة وتطوير تطبيقات المدن الذكية، ودعم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، فضلاً عن مضاعفة حجم أعمال الشركة وضخ مزيد من الاستثمارات لتطوير الشبكة.

 

حصل حازم متولي على بكالوريوس هندسة الاتصالات عام 1991 من جامعة القاهرة، وانضم إلى شركة اتصالات مصر منذ تأسيسها عام 2007، وشغل عدة مناصب فيها، منها رئيس التنفيذي للقطاع العام التجاري، والرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بين 2012 و2015، وفي نهاية 2015 تم تعيينه رئيسا تنفيذيا للشركة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

أهم الاخبار