رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Activision Blizzard خارج حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2021

تكنولوجيا

السبت, 04 ديسمبر 2021 23:45
Activision Blizzard خارج حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2021

كتبت - منة الله جمال:

قد يكون لفضيحة المضايقة المستمرة في مكان العمل لـ Activision Blizzard تداعيات على إحدى أكبر فرص وسائل الإعلام. في أعقاب تقرير واشنطن بوست الذي أثار تساؤلات حول مشاركة Activision Blizzard في حفل توزيع جوائز الألعاب 2021 ، أكد المنتج جيف كيلي أن الناشر لن يكون له دور في العرض خارج الترشيحات التي اختارها المؤثرون ووسائل الإعلام. قال كيلي إنه "لا يوجد مكان" للإساءة والتحرش في أي مكان.

 وأضاف أن الصناعة بحاجة إلى "العمل

معًا" لخلق مساحة أكثر شمولاً لتطوير الألعاب. كان التركيز على الاحتفال بالألعاب والأشخاص الذين صنعوها ، وفقًا للمؤسس. قال Keighley بالفعل إن Diablo IV و Overwatch 2 لن يظهران أثناء العرض.

ليس من الواضح ما إذا كان للفضيحة تأثير مباشر على وجود Activision ، ولكن هذا على النقيض من عام 2020. بعد ذلك ، استخدمت الشركة جوائز الألعاب لعرض

موسم Call of Duty: Black Ops Cold War الأول من مواد المعركة الملكية.

تظل الأسئلة ، رغم ذلك. والجدير بالذكر أن اللجنة الاستشارية للجوائز تضم رئيس Activision Blizzard Rob Kostich. لا يزال الناشر يمتلك بعض التأثير من الناحية الفنية على الحدث ، حتى لو لم يفرض الكثير من العرض في الممارسة العملية. أخبر Keighley The Post أنه كان على منظمي العرض "التفكير مليًا" حول كيفية المضي قدمًا - تمامًا مثل Microsoft وشركاء الصناعة الآخرين ، لم يتخذ فريق Game Awards بعد قرارًا بشأن التداعيات طويلة المدى (إن وجدت) لمشكلة Activision ثقافة مكان العمل.

أهم الاخبار