رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Elon Musk يكشف عن السبب الحقيقي لدعم Dogecoin

تكنولوجيا

الأربعاء, 27 أكتوبر 2021 12:31
Elon Musk يكشف عن السبب الحقيقي لدعم DogecoinElon Musk وDogecoin

كتبت - منة الله جمال:

ليس من قبيل المصادفة أن يختار رئيس Tesla عملة افتراضية واحدة لدعمها عامًا بعد عام ، من بين آلاف العملات المشفرة في السوق.

 

كشف إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX ، عن السبب الحقيقي الذي دفعه إلى البدء في دعم العملة المشفرة Dogecoin يوم الأحد ، 24 أكتوبر. اتضح أنه لم يكن حبًا للكلاب ، أو تفضيلًا شخصيًا ، لكن السبب الأساسي كان مرتبطًا بحياة ومصالح الموظفين في كلتا الشركتين التي يمتلكها.

وردًا على تغريدة للمستثمر الشهير جلوبر كونتيسوتو ، الذي أصبح مليونيراً في سن 33 بعد استثمار 180 ألف دولار في دوجكوين ، كتب ماسك:

"لقد تحدثت إلى الكثير من الأشخاص الذين يعملون في خط الإنتاج في Tesla أو يصنعون صواريخ في Spacex وجميعهم يمتلكون Dogecoin. إنهم ليسوا

خبراء ماليين أو خبراء تقنيين في Silicon Valley. لهذا السبب قررت دعم Dogecoin - إنه مثل عملة مشفرة للناس ".

Elon Musk يدعم Dogecoin
يدعم Elon Musk Dogecoin بسبب موظفيه.

رحب مجتمع Dogecoin على الفور بتعليق ودعم Elon Musk ، لأنه من الواضح أن هذا عمل "بشري" للغاية ، عندما يُظهر الرئيس اهتمامًا بدعم الأموال أو الاستثمار أو مجرد هواية موظفيك.

أجاب المستثمر كونتيسوتو أيضًا: "معظمنا لا يأتي من عائلات ذات خلفيات معينة ، ولكي نكون صادقين ، لا يمكننا حتى التواصل مع الخبراء في وادي السيليكون". "نريد فقط أن نؤمن بالعملة المشفرة التي تمثلنا جميعًا. Dogecoin هو" شخص صغير "في التشفير ، ولهذا السبب نحبه. نحن نقدر

دعمك ، Elon."

Elon Musk يدعم Dogecoin
للسبب أعلاه ، لن يتم دعم عملات meme الأخرى من قبل رئيس Tesla.

في الآونة الأخيرة ، وجدت دراسة استقصائية أجرتها بوابة مقارنة الأسعار المتخصصة ، Finder ، أن الأمريكيين يمتلكون Dogecoin أكثر من أي بلد آخر. ذكر الاستطلاع أن "Dogecoin هو الأكثر قبولًا في الولايات المتحدة حيث قال 30.6٪ من مالكي العملات المشفرة إنهم يمتلكون Dogecoin. وهذا يمثل 1.6 ضعف متوسط ​​معدل التبني العالمي لـ Dogecoin .19.2٪."

تعتبر Dogecoin أيضًا العملة المشفرة الأولى في بحث Google في الولايات المتحدة ، بناءً على متوسط ​​عدد عمليات البحث الشهرية.

قال Elon Musk سابقًا أيضًا إنه يمتلك شخصيًا ثلاث عملات مشفرة ، Bitcoin و Ethereum و Dogecoin. في الآونة الأخيرة ، قام أيضًا بالتغريد حول بعض التحسينات المهمة على Dogecoin وأعاد التأكيد على أنه لا يمتلك أي رموز Shiba Inu. في وقت سابق من شهر أغسطس ، أعرب رئيس Tesla عن اتفاقه مع المستثمر Mark Cuban على أن Dogecoin هي "أقوى" عملة مشفرة للمدفوعات.

أهم الاخبار