رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كل ما أعلنته Google في حدث Pixel 6 (المواصفات والأسعار بالفيديو)

تكنولوجيا

الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 12:10
كل ما أعلنته Google في حدث Pixel 6 (المواصفات والأسعار بالفيديو) Google Pixel 6

كتبت - منة الله جمال:

ربما أعلنت Google عن هاتفي Pixel 6 و 6 Pro في أغسطس، لكن كان علينا الانتظار أكثر من ثلاثة أشهر للحصول على القصة الكاملة لأحدث هواتفها، يوم الثلاثاء، فعلت الشركة ذلك بالضبط، حيث قدمت بالتفصيل تقريبًا كل جانب من جوانب تصميمها وبرامجها.

 

(اقرأ أيضًا) صورة تكشف جوجل Pixel 6 بكاميرا تحت الشاشة

 

فيديو يوضح كل ما أعلنته Google في حدث Pixel 6

مواصفات Google Pixel 6 and 6 Pro 

Pixel 6 and 6 Pro
مما لا يثير الدهشة، قضت جوجل الكثير من الوقت في الحديث عن أجهزة Pixel 6 و 6 Pro، هناك الكثير لتفريغه بين الهاتفين، ولكن أهم شيء يجب أن تعرفه عنهما هو أنهما سيبدأان بسعر 599 دولارًا و 899 دولارًا، في حالة Pixel 6، هذا يعني أنه أرخص بـ 100 دولار من Pixel 5 العام الماضي.

 

تشمل الميزات الرئيسة المشتركة بين كلا الهاتفين معالج Tensor ثماني النوى من Google، وتصميم جديد جديد، ومجموعة كاميرا خلفية تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل وميزات أمان جديدة مقدمة من Android 12 وشريحة Titan M2 الخاصة بالشركة، إلى هذه

الحزمة، يضيف Pixel 6 Pro شاشة بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز  وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل مع زووم بصري 4x، مع كلا الهاتفين، تقول Google إنه يمكنك توقع استخدام أكثر من 24 ساعة بشحنة واحدة.

 

Pixel Pass

Pixel Pass

إلى جانب الهواتف الجديدة، ستقدم Google Pixel Pass، يشتمل الاشتراك على Pixel 6 أو 6 Pro وضمان ممتد و 200 جيجابايت من مساحة تخزين Google One و Google Play Pass و YouTube Premium و YouTube Music Premium، كما يأتي مع ترقية الجهاز بعد عامين، إذا كنت تريد Pixel، فإن Pass يكلف 45 دولارًا شهريًا، يرتفع إلى 55 دولارًا شهريًا مع 6 Pro.

 

ميزة Live Translate على Google Pixel 6

ميزة Live Translate على Google Pixel 6
بالطبع، كانت الأجهزة جزءًا فقط من القصة يوم الثلاثاء، وكان لدى Google نفس القدر، إن لم يكن أكثر،

لتقوله عن جميع البرامج الجديدة التي صنعتها لأحدث هواتفها، إحدى هذه الميزات هي Live Translate، بمساعدة شريحة Tensor الخاصة به، يمكن لـ Pixel 6 ترجمة النص أثناء الكتابة، يمكنه القيام بذلك على الفور تقريبًا وبدون مساعدة من السحابة.

 

ستعمل شريحة Tensor من Google أيضًا على جعل المساعد أكثر قدرة، إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بمركز اتصال، فسيقوم بإنشاء قائمة تلقائية على الشاشة حتى لا تضطر إلى الاستماع إلى المساعد على الجانب الآخر.

 

على صعيد الأمان، يأتي هاتف Pixel 6 مزودًا بلوحة تحكم جديدة توفر نظرة عامة سريعة على أي مشكلات قد تحتاج إلى معالجتها، على سبيل المثال، سيحدد التطبيقات التي يُحتمل أن تكون ضارة، ويطالبك بتعيين بصمة إصبع أو رمز PIN لإلغاء قفل جهازك.

 

بالنظر إلى ميزة البرامج الأخرى، يقوم Snap بإنشاء اختصار Pixel 6 الأول الذي يوفر وصولاً سريعًا إلى وضع الكاميرا في Snapchat، عند التقاط الصور، يجب أن يقوم Pixel 6 أيضًا بعمل أفضل في التقاط درجات لون البشرة الداكنة بفضل ميزة تسمى Real Tone، عملت Google مع مجموعة متنوعة من الخبراء لضبط خوارزميات الكاميرا للتأكد من أن كاميراتها تعمل للجميع.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

أفضل هواتف Android يمكنك شراؤها في عام 2021
جوجل ترد على مشكلات شاشة Pixel 5

بسعر منخفض.. جوجل تعرض بالصدفة هاتف Google Pixel 5

أهم الاخبار