رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

AirPods المعاد تصميمها من Apple تقدم ميزة الصوت المكاني (السعر والمواصفات)

تكنولوجيا

الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 11:05
AirPods المعاد تصميمها من Apple تقدم ميزة الصوت المكاني (السعر والمواصفات)AirPods

كتبت - منة الله جمال:

ليس هناك من ينكر شعبية AirPods من Apple ، لكن الطراز العادي قد فات موعده للتحديث. تم الإعلان عن الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية للشركة في ربيع عام 2019 ، حيث أدخل تحسينات مثل الاقتران الأسرع ، وسيري بدون استخدام اليدين ، والشحن اللاسلكي. بينما تقوم بعض الشركات بطرح نماذج متعددة كل عام ، لم تكن Apple بحاجة إلى القيام بذلك ، ومن هنا فجوة السنتين بين الطرز الجديدة. اليوم ، أطلقت الشركة أخيرًا سماعات AirPods من الجيل الثالث بتصميم محدث ، وصوت مكاني ، ومعادل تكيفي ، وإعداد بلمسة واحدة.

تقول Apple إن أحدث أجهزة AirPods آمنة للتدريبات بفضل مقاومة العرق والماء IPX4. عاد Siri بدون

استخدام اليدين ، بينما يكتشف مستشعر الجلد أنك ترتدي سماعات الأذن ، ويتوقف تلقائيًا مؤقتًا عند إزالة أحدها. بالنسبة لعمر البطارية ، يمكنك توقع ما يصل إلى ست ساعات من الاستماع و 30 ساعة من الاستخدام الكلي مع علبة الشحن. عند الحديث عن العلبة ، فهو يدعم شحن MagSafe. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الإعداد الجديد بلمسة واحدة على إقران السماعات بمنتجات Apple بسرعة.

 

صور Apple AirPods 2021  
Apple AirPods 2021

Apple AirPods 2021

Apple AirPods 2021

Apple AirPods 2021

Apple AirPods 2021

مع الجيل الثالث من AirPods ، تقدم Apple نظام الصوت المكاني مع تتبع ديناميكي للرأس إلى طرازها العادي. يعمل تتبع الرأس أيضًا مع مكالمات

Group FaceTime بحيث تبدو الأصوات وكأنها قادمة من الاتجاه الذي تم وضعه فيه على الشاشة. تقول Apple إن هذا يجعل الإعداد أكثر غامرة ، لذلك يبدو أنك في نفس الغرفة مع حاضرين آخرين. تدعي الشركة أن دعم برنامج الترميز AAC-ELD يتيح تحسين جودة الكلام وتقول إن ميكروفوناتها مغطاة بـ "شبكة صوتية" للمساعدة في تقليل ضوضاء الرياح.

قامت Apple أيضًا بتجهيز AirPods الجديدة الخاصة بها بـ Adaptive EQ. تعمل هذه التقنية على ضبط الصوت في الوقت الفعلي وفقًا للميكروفونات الداخلية التي تراقب الصوت. يضبط الصوت الحسابي الترددات المنخفضة والمتوسطة المدى عند حدوث أي اختلافات. يعمل هذا مثل Adaptive EQ على AirPods Pro و AirPods Max ، لذا تعمل Apple على توسيع الكثير من الميزات التقنية الثقيلة من طرزها الأغلى ثمناً إلى AirPods الأساسية.

يتوفر الجيل الثالث من AirPods للطلب المسبق اليوم مقابل 179 دولارًا وسيبدأ الشحن في 26 أكتوبر.

أهم الاخبار