رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زواج ابنة بيل جيتس ونايل نصار | 2 مليون دولار تكاليف حفل الزفاف (صور)

تكنولوجيا

الأحد, 17 أكتوبر 2021 10:30
زواج ابنة بيل جيتس ونايل نصار | 2 مليون دولار تكاليف حفل الزفاف (صور)زواج ابنة بيل وجيتس ونايل نصار

كتبت - منة الله جمال:

تزوجت جينيفر الابنة الكبرى لبيل جيتس وميليندا جيتس، حبيبها منذ فترة طويلة الفارس المصري نايل نصار، يقال إن عملاق التكنولوجيا البالغ من العمر 65 عامًا وابنته البالغة من العمر 25 عامًا وطليقته البالغة من العمر 57 عامًا قد أتموا مراسم الزواج الأسطوري في مزرعة خيول جينيفر في شمال سالم، نيويورك، حيث كان قد اشتراها لابنته بعد تخرجها من جامعة ستانفورد. 

 

(اقرأ أيضًا) شاهد.. رد فعل بيل جيتس على خطوبة ابنته جينيفر ونايل نصار

زواج ابنة بيل جيتس ونايل نصار

شاهد صورة حفل زواج ابنة بيل جيتس على نايل نصار 

زواج ابنة بيل جيتس ونايل نصار

ذكرت صحيفة ديلي ميل، أن الزوجين أقاما مراسمًا إسلامية حميمة يوم الجمعة، واستضافا 300 ضيف في الليلة التالية، وتكلف الحفل 2 مليون دولار، ويُزعم أيضًا أن فرقة كولدبلاي كانت من بين فناني الأداء في حفل استقبالهم.

زواج ابنة بيل جيتس ونايل نصار

يأتي حفل الزفاف بعد عامين تقريبًا من خطوبة خريجي

جامعة ستانفورد في يناير 2020، إلى جانب لقطات من جلسة تصوير الخطوبة، كتبت جينيفر: "لا يمكنني الانتظار حتى أتزوجك"، وعلق نايل في ذلك الوقت: "لا أطيق الانتظار معك إلى الأبد".

زواج ابنة بيل جيتس ونايل نصار
بيل وميليندا أبوان أيضًا لفيبي البالغة من العمر 19 عامًا وروري البالغ من العمر 22 عامًا، وقد انفصل المؤسس المشارك لشركة Microsoft عن ميليندا في مايو بعد 27 عامًا من الزواج وتم الانتهاء من طلاقهما في أغسطس.

زواج ابنة بيل جيتس ونايل نصار

طلاق بيل جيتس وزوجته ميليندا

 

وفتحت جينيفر حديثها عن مدى صعوبة الطلاق، وكتبت في قصتها على Instagram: "الآن، سمع الكثير منكم نبأ انفصال والديّ، لقد كانت فترة زمنية صعبة لعائلتنا بأكملها، ما زلت أتعلم أفضل طريقة لدعم عملي وعواطفي وكذلك

أفراد الأسرة في هذا الوقت، وأنا ممتنة للمساحة المتاحة للقيام بذلك"، وكانا الزوجان السابقان اللذين تزوجا عام 1994 قد أعلنا عن انفصالهما في بيان مشترك.

زواج ابنة بيل جيتس ونايل نصار

قالت والدة جينيفر: "بعد قدر كبير من التفكير والكثير من العمل في علاقتنا، اتخذنا قرارًا بإنهاء زواجنا، على مدار الـ 27 عامًا الماضي ، قمنا بتربية ثلاثة أطفال رائعين وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم، لتمكين جميع الأشخاص من عيش حياة صحية ومنتجة، نستمر في مشاركة الإيمان بهذه المهمة وسنواصل العمل معًا في المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين في هذه المرحلة التالية من حياتنا، نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا ونحن نبدأ في التنقل في هذه الحياة الجديدة".

زواج ابنة بيل جيتس ونايل نصار

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

 

ناسيبنا بيل جيتس وبقينا قرايب.. قريبًا جنيفر ونايل نصار في عش الزوجية

نايل نصار في طريقه لـ"طوكيو2020".. تعرف على زوج ابنة بيل جيتس المنتظر

نصي الحلو.. الملياردير المصري نايل نصار يتغزل في ابنة بيل جيتس (صور)

مفاجأة.. نايل نصار يعيش مع ابنة بيل جيتس في الشتاء فقط

أهم الاخبار