رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

هواوي: نفخر بالشراكة مع تطوير مصر ودعمها بأحدث الحلول للمدن الذكية

تكنولوجيا

الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021 23:51
هواوي: نفخر بالشراكة مع تطوير مصر ودعمها بأحدث الحلول للمدن الذكيةمايكل لي رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا

كتب - جهاد عبد المنعم ومنة الله جمال:

وقعت هواوي تكنولوجيز مصر وشركة تطوير مصر العقارية، اتفاقية شراكة لتقديم حلول مستدامة وذكية في جميع مشروعات شركة تطوير مصر بهدف تحسين جودة حياة العملاء، وتماشيًا مع اتجاه الدولة في بناء مدن ذكية بكل أنحاء الجمهورية.

 

قال مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا: "تعد هواوي واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتمتلك خبرات كبيرة في تشييد المدن الذكية وتأسيس البنية التحتية، حيث تمكنت من تشييد أكثر من 160 مدينة ذكية في أكثر من 100 دولة ومنطقة".

 

أضاف مايكل لي: "تفخر هواوي بأن تكون شريكًا استراتيجيا لـ "تطوير مصر" ودعمها بأحدث الحلول والتقنيات للوصول لأعلى معايير الجودة والرفاهية المعيشية بالمدن الذكية، من خلال منصة متصلة توفر أحدث التقنيات المتطورة للمدن الذكية والمستدامة بشكل متكامل، يأتي ذلك تماشياً مع مساعينا

في السوق المحلية نحو استخدام حلول مبتكرة ورائدة لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 في إنشاء مدن ذكية للمستقبل".

 

جاء ذلك خلال حفل توقيع عقد بحضور الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، ومايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا، ومجموعة من ممثلي الشركتين.

 

بموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة "هواوي تكنولوجيز مصر" بتوفير حلول المدن المستدامة والذكية لتمكن تطوير مصر من الاستفادة من شبكات هواوي الذكية التي تعتمد على إنترنت الأشياء (IoT) في جميع مشروعاتها.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار