رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سببان وراء كره آبل للتلميحات والتسريبات

تكنولوجيا

الجمعة, 30 يوليو 2021 23:22
سببان وراء كره آبل للتلميحات والتسريباتآبل Apple

كتبت - منة الله جمال:

لا تعلق Apple على الشائعات والتسريبات وعادة ما تلتزم الصمت قبل إطلاق أجهزة جديدة مثل iPhone و iPads و Macs وغيرها.

 

ومع ذلك، إذا لاحظت مؤخرًا، هناك القليل جدًا من "عامل الإبهار" أثناء أحداث آبل حيث أن الكثير من المعلومات متوفرة بالفعل في الأماكن العامة.

 

Apple، كونها شركة سرية للغاية، تكره هذا، يتخذ صانع iPhone الآن الطريق القانوني لإغلاق الطرف الذي يسرب المواصفات والتصميم والتفاصيل الأخرى حول منتج Apple قبل إطلاقه.

 

وفقًا لتقرير صادر عن Motherboard، أرسلت Apple إشعارًا

بالإيقاف والكف إلى مواطن صيني لتسريب نماذج أولية مسروقة من أجهزة iPhone، كشف الإشعار عن سبب عدم رغبة Apple في الاهتمام غير المرغوب فيه بتفاصيل المنتجات المستقبلية، وفقًا لشركة Apple، تميل قصص التسريب والمنصات إلى تضليل صانعي الملحقات، ومعظمهم من العلامات التجارية الخارجية التي تصنع الأغطية والحالات.

 

قال التقرير الصادر عن Motherboard: "قد يقوم مصنعو الملحقات الخارجية بتطوير وبيع أغلفة الهواتف المحمولة وغيرها من الملحقات التي لا تتوافق فعليًا مع المنتجات التي لم يتم طرحها".

 

سبب آخر لعدم إعجاب Apple بقصص التسريب هو أنها تجعل أحداث الإطلاق مملة، قالت شركة Apple في إشعار الإيقاف والكف: وفقًا لتقرير Motherboard.


يعد سر أحدث ابتكارات Apple التكنولوجية جزءًا مهمًا من الحمض النووي للشركة، مثل هذه المواقف تضر بمصالح المستهلكين وشركة Apple، لذلك، من الواضح أنه عندما يتم الاحتفاظ بسرية المعلومات غير المنشورة حول تصميم وأداء منتجات Apple، يكون لها قيمة تجارية فعلية ومحتملة.


معظم قصص التسريب مأخوذة من نماذج أولية لأجهزة iPhone وغيرها من الأجهزة التي يُزعم أن عمال المصنع يبيعونها.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

أهم الاخبار