رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مايكروسوفت تنهي سياسة الاسترداد الموسعة لـ Cyberpunk 2077

تكنولوجيا

الخميس, 24 يونيو 2021 13:23
مايكروسوفت تنهي سياسة الاسترداد الموسعة لـ Cyberpunk 2077 Cyberpunk 2077
كتبت - منة الله جمال:

مثل العديد من بائعي التجزئة الآخرين، طبقت Microsoft سياسة استرداد موسعة لـ Cyberpunk 2077 بعد إطلاق عربات التي تجرها الدواب في ديسمبر.

 

يمكن لأولئك الذين اشتروا اللعبة من Microsoft Store المطالبة باسترداد الأموال بالكامل، في ذلك الوقت، قالت الشركة إن السياسة ستكون سارية حتى إشعار آخر، هذا يتغير الآن.

 

في تحديث رصدته The Verge، قالت Microsoft إن Cyberpunk 2077 سيخضع لسياسة الاسترداد الرقمية القياسية بدءًا من 6 يوليو، هذا يعني

أن أي عملية بيع تكون عادةً نهائية، ولكن يمكنك التقدم بطلب لاسترداد الأموال من الشركة وقد تمنح طلبك في ظروف معينة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

تقول Microsoft في إحدى صفحات الدعم: "يواصل فريق CD Projekt Red العمل بجد لتحسين تجربة Cyberpunk 2077 لمشغلات Xbox وقد أجرى عددًا من التحديثات، نظرًا لهذه التحديثات، ستعود Microsoft

إلى سياسة استرداد الألعاب الرقمية القياسية الخاصة بنا لـ Cyberpunk 2077 في 6 يوليو لكل من عمليات الشراء الجديدة والحالية".

 

يأتي التغيير في السياسة بعد أن أعادت شركة Sony وضع Cyberpunk 2077 في متجر PlayStation الاثنين، منذ ظهور اللعبة، أصدر CD Projekt Red تصحيحين رئيسين لـ Cyberpunk 2077 - على الرغم من أن إصدارات PS4 و Xbox One الأساسية لا تزال تعاني من بعض مشكلات الأداء، في وقت لاحق من هذا العام، سيصدر الاستوديو تحديثًا مجانيًا لـ Xbox Series X / S و PlayStation 5 للحصول على العنوان.

أهم الاخبار