رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) روبوت يتمتع بقدرة تتيح لأي شخص إحيائه في Valorant

تكنولوجيا

الخميس, 17 يونيو 2021 23:26
(شاهد) روبوت يتمتع بقدرة تتيح لأي شخص إحيائه في ValorantValorant
كتبت - منة الله جمال:

منذ أن عرضت شركة Riot Games استفزازًا صغيرًا خلال مهرجان الألعاب الصيفية، كان لدى لاعبي Valorant سبب حقيقي للاعتقاد بأن العميل الجديد القادم إلى مطلق النار الشهير المجاني سيكون روبوتًا.

 

لم يكن هناك من يجعل المعجبين يخمنون، فقد كشفت الشركة اليوم عن KAY / O، "آلة الحرب" التي سميت جميع ميكانيكاها بمصطلحات الكود واستعارت قليلاً من FPSes الشهيرة الأخرى.


KAY / O هو بادئ بثلاث قدرات رمزية، الأول هو صفر / نقطة، وهو سكين عندما يلقي في السطح الأول فإنه يضرب ويقمع أي شخص داخل نصف قطر الانفجار، فكر في Revenant's Silence من Apex Legends ولكن بشفرة بدلاً من جهاز، سيجد المعارضون الذين يقعون في منطقة تأثيرها أنفسهم غير قادرين على تحديد قدراتهم الخاصة وعليهم ببساطة الاعتماد على مهارة السلاح، يمكنه أيضًا إلغاء تنشيط أسلحة مثل برج Killjoy، والذي سيكون بمثابة موسيقى لآذان اللاعبين الذين يريدون فقط "النقر فوق الرؤوس".

 

التالي هو FLASH / Drive، يأتي على شكل قنبلة يدوية

يمكن شحنها لتقليل وقت "الطهي"، سيؤدي النقر بزر الماوس الأيمن إلى ظهور وميض مشحون لا يحتاج إلا إلى ثانية واحدة للطهي، بينما يؤدي النقر بزر الماوس الأيمن إلى زيادة وقت الانتظار هذا إلى 1.6 ثانية. القدرة النهائية غير النهائية لـ KAY / O هي FRAG / ment، "شظية متفجرة" ستلتصق بالأرض وتنفجر عدة مرات، إنها قادرة على القضاء على صحة الخصم بالكامل تقريبًا إذا تم القبض عليهم في مركز انفجارها، نوع من الضرر من Raze's Cluster Grenade.

 

بينما يظل Sage هو البطل الوحيد القادر على إعادة اللاعبين الذين تم إقصاؤهم إلى المعركة، تبدو قدرة KAY / O النهائية على استعداد لتغيير مناوشات اللعبة من منتصف إلى آخر، يسمح NULL / cmd للاعبين "بالحمل الزائد على الفور باستخدام طاقة الراديانايت المستقطبة" والتي تمنح KAY / O

حافزًا قتاليًا، وتصدر نبضات يمكنها قمع الأعداء، والأهم من ذلك أنها تسمح له بالسقوط بدلاً من القضاء عليه، لكن انتبه، هذا يحدث فقط عندما يكون في حالته المثقلة بالأعباء.

 

على غرار آليات الإنعاش في ألعاب إطلاق النار في لعبة battle royale مثل Fortnite و Warzone، سيكون زملاء الفريق عرضة للضرر أثناء قيامهم "بتثبيت" قلب KAY / O وفي النهاية يعيدون الروبوت القاتل إلى قدميه، مثل خطوط Sage، يمكن للاعبين الراغبين في القيام بمناورات مراوغة أثناء المعركة تحويل 1v1 لصالحهم من خلال إنقاذ في الوقت المناسب.

 

KAY / O ليست الإضافة الجديدة الوحيدة التي ستأتي إلى الموسم الأول من الحلقة 3 عندما يبدأ البث المباشر في 22 يونيو، بالإضافة إلى جلود الأسلحة العادية المجانية والمدفوعة، ورفاق الأسلحة، والبطاقات، والرشاشات والألقاب، تقدم شركة Riot نقاط خبرة إضافية للاعبين الذين يشكلون فريقًا مع الأصدقاء خلال حدث Valorant Year One بين 22 يونيو و 6 يوليو، ستشهد الأحزاب المكونة من شخصين زيادة بنسبة 8 في المائة، بينما ستحصل الفرق المكونة من ثلاثة وأربعة على مكافآت بنسبة 12 و 16 في المائة على التوالي، إذا تمكنت من ملء جميع المراكز الخمسة، فسترتفع مكافأة XP إلى 20 بالمائة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار