رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) Pokémon MOBA المجاني يصل لبدء تشغيل Nintendo Switch في يوليو

تكنولوجيا

الخميس, 17 يونيو 2021 23:17
(فيديو) Pokémon MOBA المجاني يصل لبدء تشغيل Nintendo Switch في يوليوPokémon MOBA
كتبت - منة الله جمال:

قامت شركة Pokémon Company و TiMi Studios أخيرًا بتضييق توقيت إطلاق Pokémon Unite، من المقرر الآن إطلاق MOBA المجاني لبدء التشغيل على Switch في يوليو، وعلى الأجهزة المحمولة في سبتمبر، كما كان من قبل، فإن الخطاف هو اللعب عبر الأنظمة الأساسية - ستتمكن في النهاية من مواجهة المنافسين بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

 

ستكون الصيغة مألوفة إلى حد ما إذا كنت قد لعبت ألعاب MOBA مثل League of Legends أو Dota 2، وإن كان ذلك مع تطور Pokémon المتوقع، تشارك في معارك من خمسة

إلى خمسة حيث يتعين عليك حصد الطاقة من خلال هزيمة بوكيمون (كل من المعارضين والأمثلة "البرية") وإسقاط تلك الطاقة في منطقة هدف العدو. تتطور مخلوقاتك طوال المباراة، وتتعلم في النهاية "حركة موحدة" يمكن أن تقلب ميزان القتال.


تحتوي الخرائط المختلفة (أو بالأحرى الملاعب) على قواعد مختلفة، بما في ذلك عدد أعضاء الفريق وأطوال المباريات ومظاهر بوكيمون الأسطورية.

بالطبع، ستشجعك Unite على إنفاق أموال حقيقية، يمكنك ربح المزيد من المكافآت داخل اللعبة

من خلال بطاقات المعارك الموسمية، وشراء "جوهرة Aeon" التي يمكن أن تساعدك على جلب المزيد من بوكيمون إلى المعارك أو الحصول على عناصر لكل من حديقة الحيوانات ومدربك.

 

يمكنك أيضًا استخدام عملات وتذاكر Aeos المجانية لكسبها، لذلك لن تضطر إلى الدفع لفتح المحتوى إذا كنت على استعداد للتحلي بالصبر، هذا شيء من المقامرة، ما مقدار التداخل بين حشود Pokémon و MOBA، وهل سيتجنب المطورون مآزق MOBA النموذجية مثل منحنيات التعلم شديدة الانحدار؟ ومع ذلك، قد يكون هذا جذابًا إذا كنت تريد تجربة في عالم Pokémon تتخطى التجارب التي تركز على اللاعب الفردي أو طريقة اللعب المعتمدة على الموقع في Pokémon Go.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار