رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) فيسبوك يسمح لمديري المجموعة بتقييد تعليقات الأعضاء

تكنولوجيا

الخميس, 17 يونيو 2021 01:45
(شاهد) فيسبوك يسمح لمديري المجموعة بتقييد تعليقات الأعضاءمجموعات فيسبوك
كتبت - منة الله جمال:

يحاول فيسبوك تسهيل الأمر على مشرفي المجموعات لمنع المحادثات السامة، قدمت الشبكة الاجتماعية أداة جديدة تسمح للمشرفين بتقييد التعليقات على المشاركات في محاولة "لإبطاء" المحادثات.

 

مع التغيير، يمكن لمسؤولي المجموعة تقييد قدرة أعضاء معينين على النشر لفترة محددة من الوقت، أو تقييد جميع التعليقات الجديدة على مشاركات معينة، يختبر Facebook أيضًا "تنبيهات التعارض"، والتي ستنبه بشكل استباقي مسؤولي المجموعة عندما تكون هناك محادثات مثيرة للجدل أو غير صحية في مجموعتهم.

 

التحديثات هي أحدث محاولة على Facebook للحد من السلوك السيئ في المجموعات، في العام الماضي، توقفت الشركة عن التوصية بالجماعات السياسية والجماعات ذات الصلة بالصحة كجزء من جهودها لقمع التطرف والمعلومات

الخاطئة الصحية، لكن Facebook ما زال يكافح من أجل تطبيق قواعده على المجموعات، كانت الشركة بطيئة في معالجة حركة "أوقفوا السرقة"، التي نشأت مع مجموعة واحدة بعد الانتخابات الأمريكية، سرعان ما حظر Facebook المجموعة الأصلية، لكنه فشل في قمع الحركة الأوسع التي ألهمتها حتى بعد التمرد في 6 يناير.

فيسبوك يختبر Facebook
تؤكد الميزات الجديدة مدى اعتماد Facebook على المسؤولين والمشرفين لفرض القواعد وتشجيع السلوك الجيد، لكن هذه الإستراتيجية التي لم تكن دائمًا فعالة، ومسؤولو المجموعة أحيانًا جزء من المشكلة، في وقت سابق من هذا العام، قال

Facebook إنه سيفرض عقوبات أكثر صرامة على المجموعات التي تخرق قواعدها بشكل متكرر، وأن المسؤولين الذين يفشلون في اتباع سياساتها يمكن أن يتم تطهير مجموعاتهم تمامًا.

 

تتضمن آخر التحديثات أدوات الإشراف الأخرى لمسؤولي المجموعة، ستوفر ميزة "ملخص الأعضاء" الجديدة معلومات سريعة حول أعضاء المجموعة الفرديين، بما في ذلك عدد المرات التي تمت فيها إزالة مشاركاتهم بسبب انتهاك القواعد، يضيف Facebook أيضًا أدوات الإشراف على التعليقات إلى ميزة "Admin Assist" الآلية، والتي تسمح للمسؤولين بتقييد التعليقات من أعضاء المجموعة الجدد أو مستخدمي Facebook الجدد، تمنح الميزة أيضًا للمسؤولين القدرة على حظر أنواع معينة من المحتوى تمامًا، مثل المنشورات التي تحتوي على روابط ترويجية.

 

أخيرًا، يعيد Facebook تصميم "الصفحة الرئيسة للمسؤول" بتصميم جديد ليسهل على مسؤولي المجموعة تنظيم الأدوات التي يستخدمونها في أغلب الأحيان.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار