رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Spotify تنافس كلوب هاوس بـ Greenroom

تكنولوجيا

الخميس, 17 يونيو 2021 00:00
Spotify تنافس كلوب هاوس بـ GreenroomSpotify
كتبت - منة الله جمال:

 أدى النجاح الهائل الذي حققته Clubhouse إلى بدء خلية من النشاط حول الصوت الحي، لقد رأينا بالفعل Twitter و Facebook يكشفان عن ميزات الدردشة الصوتية الخاصة بهما، والآن حان دور Spotify.

 

 اليوم، تتيح الشركة تطبيق Greenroom الجديد لنظامي التشغيل iOS و Android في 135 سوقًا عالميًا، الخدمة هي في الأساس بديل تم إصلاحه لـ Locker Room، الشبكة الاجتماعية القائمة على الصوت لعشاق الرياضة التي اكتسبتها Spotify من خلال استحواذها على Betty Labs في مارس.

 

 بطبيعة الحال يستهدف Greenroom الجمهور المدمج في مشغل الموسيقى البالغ 365

مليون مستخدم مجاني ومتميز، على هذا النحو، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام تفاصيل Spotify الخاصة بك، وبعد ذلك ستتمكن من استضافة الغرف الحية أو المشاركة فيها باستخدام عناصر التحكم المدمجة في التسجيل والدردشة، بالانتقال إلى ما وراء تركيز Locker Room على الرياضة وإلى ساحات الموسيقى وثقافة البوب​​، يقول Spotify إن Greenroom سوف يلبي التجربة التي تناسب اهتماماتك المختارة.

 

بالطبع، يتطلب المحتوى الجديد شبكة مزدهرة من المبدعين الراغبين والنشطين،

في حين أن العديد من مئات الملايين من مستخدمي Spotify سيكونون مستمعين للموسيقى والبودكاست السلبيين، لحسن الحظ، تمتلك الشركة مجموعة من الناشرين يمكنها الاستفادة منها بعد موجة من عمليات الاستحواذ وعقد الصفقات في البودكاست.

 

 من السهل تخيل The Ringer - الذي التقطته Spotify العام الماضي - يتناسب مع قالب الثقافة الشعبية والرياضية في Greenroom، ويمكنه أيضًا دعوة أوباما للقيام بواجبات الاستضافة، الذين ينتشرون بالفعل في عوالم السياسة والترفيه من خلال أزعجهم العالي للإنتاج الأرضي لـ Netflix وغيرها، في الآونة الأخيرة، تعثرت Spotify على Call Her Daddy، وهو بودكاست نسائي حول الجنس والعلاقات مع جمهور من المستمعين المخلصين مما جعله عرضًا شائعًا دائمًا. 

 

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news

 

أهم الاخبار