رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

توفر ترقية مجانية لبرنامج Star Wars: Jedi Fallen Order لأجهزة PS5 و Xbox Series X و S

تكنولوجيا

السبت, 12 يونيو 2021 13:28
توفر ترقية مجانية لبرنامج Star Wars: Jedi Fallen Order لأجهزة PS5 و Xbox Series X و SStar Wars: Jedi Fallen Order
كتبت - منة الله جمال

بدون إشعار مسبق من EA و Respawn، تتوفر الآن إصدارات PlayStation 5 و Xbox Series X / S من Star Wars Jedi: Fallen Order، إذا اشتريت اللعبة على PlayStation 4 أو Xbox One، فستحصل على ترقية مجانية إلى الإصدار الحالي من نفس عائلة وحدة التحكم (باستثناء اليابان)، يمكن للوافدين الجدد شرائه مقابل 40 دولارًا.

 

أحد الأشياء الرائعة في هذه الترقية هو أنك ستستمر في تلقيها حتى إذا اشتريت نسخة مادية من Jedi: Fallen Order على Xbox One أو PS4 ولديك Xbox Series S أو PS5 رقمي فقط، ستحتاج إلى الاتصال بـ EA وتقديم إثبات الشراء للوصول إلى الإصدار الجديد. لم يقدم الكثير من الناشرين أو المطورين خيار ترقية مجاني مماثل

حتى الآن.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news


يتضمن الإصدار الحالي من Jedi: Fallen Order أصولًا وتركيبات عالية الدقة ودقة 4K HDR، يمكنك توقع أوقات تحميل أسرع وأداء أفضل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، قامت EA و Respawn بتمكين 60 إطارًا في الثانية في يناير لمن يلعبون إصدار الجيل الأخير على PS5 و Xbox Series X / S من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة.

 

على PS5 و Xbox Series X، يمكنك اختيار تشغيل اللعبة في وضع الأداء بدقة 1440 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، مع إيقاف تشغيل وضع الأداء، يمكنك اللعب بدقة 4K

بمعدل 30 إطارًا في الثانية، في Xbox Series S، يتم تأمين الأداء إلى 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

 

يجب أن يتم نقل بيانات الحفظ تلقائيًا من إصدار Xbox One إلى الإصدار الحالي، في PS5، ستحتاج إلى نقل البيانات يدويًا، بمجرد حصولك على بيانات PS4 على مساحة تخزين النظام (من تشغيل إصدار PS4 على PS5 أو نقله عبر التخزين السحابي أو محرك أقراص USB)، يمكنك تحديد خيار استيراد بيانات نظام PS4، هذا أمر مزعج، لكن لحسن الحظ ليس معقدًا بشكل مفرط، إذا قمت بنقل حفظك إلى نظام الجيل الحالي من النظام الأقدم  فستفتح إنجازات Jedi: Fallen Order والجوائز التي حصلت عليها بالفعل.

 

إلى جانب الترقية، أعلنت EA و Respawn أن أكثر من 20 مليون شخص قد لعبوا Star Wars: Jedi Fallen Order عبر جميع المنصات والخدمات. إلى جانب وحدات التحكم، يتوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Google Stadia.

أهم الاخبار