رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

محافظ الإسماعيلية يجتمع بنواب المحافظة لمناقشة القضايا والمشكلات العامة

المحـافظـات

الأربعاء, 18 مايو 2022 01:14
محافظ الإسماعيلية يجتمع بنواب المحافظة لمناقشة القضايا والمشكلات العامةجانب. من اجتماع المحافظ مع نواب. تل
الاسماعيليه السيد عبد السميع

أستقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ،مساء اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، نواب الإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ، لعقد الاجتماع الدوري الذى يتم خلال مناقشة القضايا والمشكلات العامة التي تخص مواطني الإسماعيلية. 
 
وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد، ونواب الإسماعيلية بمجلس النواب أحمد دندش، وسامي سليم، ومحمد طلبه، وآمال رزق الله، والنائب رمضان امام عضو مجلس الشيوخ.  
 
وخلال الاجتماع تم عرض ومناقشة بعض الملفات ،التي تم عرضها من جانب النواب . تمهيدا لإيجاد حلول سريعة ومناسبة لها ولصالح المواطنين بالإسماعيلية. 
 
كذلك تم عرض ومناقشة ملف الإنارة العامة بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، بجانب مدينة الإسماعيلية بأحيائها الثلاثة ، تزامنًا مع حركة رصف وتطوير شوارع المحافظة في الفترة الأخيرة، والتي أشاد بها نواب الإسماعيلية. 
 
بالإضافة إلى طرح ومناقشة خطة المحافظة لتغطية المساقي، لتقليل الفاقد من المياه وتعظيم القيمة المضافة للحاصلات الزراعية، حيث تم توفير الاعتمادات المالية اللازمة، تمهيدا لبدء التنفيذ بالتنسيق بين مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، ومديرية الري.
 
علاوة علي مناقشة خطة تطوير " الصالات" الموجودة بعدد من ترعة المحافظة، والتي يستخدمها المواطنين لعبور الترع، للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم،  حيث وجه المحافظ

مديرية الطرق والنقل بالتعاون مع مديرية الري بسرعة الانتهاء من هذا الملف. 
 
كما استعرض المحافظ ملف الأراضي أملاك الدولة، التي تم استردادها مؤخرا، وبحث الاجراءات التنفيذية لتخصيصها لمشروعات المنفعة العامة على مستوي المحافظة، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة ".
 
كما تم عرض المشروعات التي تم انجازها، خلال الفترة الأخيرة في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي، والابنية التعليمية، وتنظيم وتطوير الاسواق، وتطوير وإقامة مواقف السيارات العمومية، وتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل. 
 
كما أشاد نواب الإسماعيلية بما تشهده المحافظة من تجديد دماء، والدفع بقيادات جديدة في الجهاز التنفيذي للمحافظة، مما يعود بعظيم الأثر على تقديم الخدمات للمواطنين.
 
كذلك الإشادة بتنظيم محافظة الإسماعيلية اليوم لكرنفال أعياد الربيع ، ومهرجان أميرات الفراولة، مما يساهم في إدخال السرور على المواطنين، والحفاظ على الوجه الحضاري الذى طالما اشتهرت به محافظة الإسماعيلية.

أهم الاخبار