رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ربة منزل تستولي على 3 ملايين جنيه من مواطنين ببني سويف بزعم توظيفها بتجارة الأدوية

المحـافظـات

الأربعاء, 18 مايو 2022 00:57
ربة منزل تستولي على 3 ملايين جنيه من  مواطنين ببني سويف بزعم توظيفها بتجارة الأدويةمدير أمن بنى سويف
محسن عبدالكريم

أقدم عددا من المواطنين في محافظة بني سويف، على تحرير محاضر ضد سيدة مقيمة بحي مقبل وسط مدينة بني سويف لاتهامها بالنصب عليهم وسلب أموالهم بحجة توظيفها في تجارة الأدوية، قبل أن تقرر النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات 15 يوما.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن بني سويف بأقدام ربة منزل على الاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير مباحث المديرية بتقدم عدد من المواطنين ببلاغات ضد ربة بنزل

يتهموها بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بحجة توظيفها، والذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أحد المجني عليهم: تحصلت من زوجتي على مبلغ 205 ألف جنيه

وقال أحد المواطنين ويدعي"إيهاب شاكر عبد الحليم" ويعمل مهندس بإن المتهمة اوهمت زوجتة وآخرين، بأنها صيدلانية وتعمل في مجال تجارة الأدوية وتحصلت منهما على حوالي 205 الف جنيها بحجة توظيفها في تجارة الأدوية، مشيرًا إلي إن المتهمة حاصلة علي ثانوية عامة وكانت

تنتحل صفة صيدلانية.

 

اتهامات بحصول المتهمة على مبالغ مالية تقدر بـ3 ملايين جنيه

واضاف أن الذين تقدموا لتحرير محاضر تبديد ضد المتهمه تجاوز عددهم حتي الآن الـ 8 محاضر بإجمالي مبالغ حوالي 3 ملايين جنيهً، موضحًا إلي أنه حصل على بعض أرقام هذه المحاضر من محرريها، ارقامها وهي، 2218 إداري، 2234 إداري، 7262 جنح، 2533 اداري. 

وأكد شاكر بأنهم فوجئوا عند تحريرهم المحاضر ضد المتهمه وتدعي"ن.ح." 29 عام، حاصلة علي ثانوية عامة، بأنها سبق اتهامها والحكم عليها بالحبس في 8 قضايا تبديد وايصالات أمانة.

وأوضح أن المتهمة في قبضة رجال الأمن بمديرية أمن بني سويف وتم عرضها على النيابة العامة  التي أمرت بحبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

أهم الاخبار