رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طلاب بنها يحتفلون بعيد الطفولة بعروض فرعونية ووطنية وقادرون باختلاف

المحـافظـات

الخميس, 09 ديسمبر 2021 12:26
طلاب بنها يحتفلون بعيد الطفولة بعروض فرعونية ووطنية وقادرون باختلافحفل عيد الطفولة

القليوبية - محمد عبد الحميد

أكد حسين مصطفى مدير إدارة بنها التعليمية أن مصر واحدة من أكثر دول العالم اهتماما بحقوق الطفل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية الهادفة لتعزيز الاهتمام بالطفل باعتبار أن بناء المواطن المصرى يبدأ من الطفولة.


وأضاف مدير إدارة بنها في كلمته التى ألقاها نيابة عنه أحمد ذكى مدير الشئون التنفيذية بالإدارة خلال الاحتفالية التى نظمها قسم اللغات بمدرسة الشبان المسلمين ببنها بمناسبة أعياد الطفولة تحت شعار (احلم ببكرة) والتى أقيمت برعاية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة

التربية والتعليم بالقليوبية وحسين مصطفى مدير إدارة بنها التعليمية ومصطفى عبدالحميد الممثل القانونى للمدرسة وحضور أحمد زهران عضو الشئون التنفيذية بإدارة بنها التعليمية وإشراف ريهام البلشي مدير مرحلة اللغات أن الاحتفال بعيد الطفولة يهدف للتأكيد على حقوق الأطفال وإضفاء السعادة على حياتهم.


وقال أحمد ذكى أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن ينصت العالم إلى أفكار الأطفال ومطالبهم والتوعية بحقوق الأطفال وتوفير الرفاهية للأطفال وترسيخ

مفاهيم بناء جيل قادر على النهوض بالوطن.
أما مصطفى عبد الحميد الممثل القانونى للمدرسة فقد أكد أن الدولة المصرية تولى اهتماما حقيقيا بالطفل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتسعى لتوفير سبل الرعاية التعليمية والتربوية والثقافية والاجتماعية والنفسية والعقلية والرياضية لهم.
وأشار إلى أن الاحتفالية تضمنت سلسلة من الفقرات الهادفة إلى تعزيز قيم الانتماء للوطن والنهوض بالطفل المصرى وتعريفه بتاريخ وطنه حيث تضمنت عروضا فرعونية وفنية وقادرون باختلاف من خلال لغة الإشارة تعبر عن حب الوطن مصر.


حيث تم تنظيم الحفل من خلال اقسام التربية الرياضية والصحافة والإعلام والتربية الفنية والاجتماعية والنفسية بهدف ترسيخ فكرة بناء جيل جديد متميز يرتقي بمصر ويرفع من شأنها.
طلاب بنها يحتفلون بعيد الطفولة بعروض فرعونية ووطنية وقادرون بإختلافطلاب بنها يحتفلون بعيد الطفولة بعروض فرعونية ووطنية وقادرون بإختلافطلاب بنها يحتفلون بعيد الطفولة بعروض فرعونية ووطنية وقادرون بإختلافطلاب بنها يحتفلون بعيد الطفولة بعروض فرعونية ووطنية وقادرون بإختلاف

أهم الاخبار