رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مدرس فرنساوي يعتدي على طالب ثانوي داخل سنتر للدروس الخصوصية بالمحلة

المحـافظـات

الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 10:36
مدرس فرنساوي يعتدي على طالب ثانوي داخل سنتر للدروس الخصوصية بالمحلةطالب يتعرض للضرب من مدرس

خاص الوفد

 تعرض طالب بالصف الثاني الثانوي، يبلغ من العمر 16 عامًا، إلى الاعتداء بالضرب من مدرس لغة فرنسية، في سنتر للدروس الخصوصية، بمنطقة منشية البكري، بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

 

 استخدم المدرس العصا والأرجل والأيدي بسبب مزاحه مع زميله قبل بدء إحدى الحصص الدراسية، وهو ما تسبب في إصابة الطالب بسحجات وكدمات وجروح سطحية في أماكن حساسة ومتفرقة من جسده، نقل على إثرها عقب الواقعة إلى مستشفى المحلة العام لإسعافه.

 على الفور أمر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، بفتح التحقيق في واقعة الاعتداء على الطالب،

وسماع أقوال شهود عيان، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة مع المدرس المتهم.

 

 وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد حوام، مأمور قسم شرطة ثاني المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوصول المدعو "م. ر. ر. ا"، 16 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي إلى مستشفى المحلة العام مصابًا بكدمات وسحجات بالذراع وكدمات بالرأس والأطراف بجسده.

 

  كشفت أسرة الطالب المبلغ في البلاغ الذي يحمل رقم 15262 لسنة 2021 جنح ثاني المحلة

الكبرى، أن ابنهم طالب لم يتجاوز عمره 16 سنة، مازح أحد زملائه في حصة دراسية بسنتر للدروس الخصوصية بمنطقة منشية البكري بدائرة القسم، وتعرض للاعتداء والضرب الوحشي على يد مدرس لغة فرنسية.

 

 ووجهت أسرة الطالب المدعو "محمد. ق"، مدرس اللغة الفرنسية باستخدام العصا والأرجل والأيدي بعدما احتجز الطالب عقب انتهاء الحصة الدراسية وانهال عليه بالضرب والسباب أمام أعين زملائه.

 

 وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيد خالد عبدالفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والرائد محمد عمار، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية لضبط المتهم.

 

 وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث، وأمرت بسرعة التحريات وضبط المدرس المتهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

أهم الاخبار