رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تعليم المنوفية تعقد اجتماعًا لمديري عموم الإدارات التعليمية

المحـافظـات

السبت, 04 ديسمبر 2021 15:01
تعليم المنوفية تعقد اجتماعًا لمديري عموم الإدارات التعليميةاجتماع مديرية التربية والتعليم

المنوفية_ محمود عطية

عقدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية اليوم اجتماعا لمديري عموم ومديري الإدارات التعليمية العشر بمحافظة المنوفية لمناقشة عدد من الموضوعات التي تخص العملية التعليمية بمدارس محافظة المنوفية.

 

وخلال الاجتماع وجه هاني عنتر مدير المديرية، بضرورة تفعيل الرقابة الجادة والمتابعة الدورية على مجموعات التقوية المدرسية  طبقا للقرارات الوزارية المنظمة لها وغلق المجموعات الدراسية بالمدارس التي تقل كثافة الحضور بها عن 75 % من

اجمالي نسبة الطلاب  وعدم السماح بالإخلال بتطبيق الكتب الدورية والتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع سواء بالمدارس او بدواوين الإدارات التعليمية.

 

وأكد على  ضرورة قيام الإدارات التعليمية علي تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة طبقا للشروط الواردة من الوزارة والتنبيه على المدارس بعرض معلومات عن المشروعات القومية كما تطرق الاجتماع

لاستعراض الإيجابيات والسلبيات الواردة بتقارير متابعة مديري عموم الإدارات التعليمية عن التغذية المدرسية والإجراءات الاحترازية.

 

وشدد هاني عنتر، خلال الاجتماع على تنفيذ جميع قرارات الندب والنقل والتكليف الصادرة للمعلمين بالمتخصصات المختلفة لسد العجز طبقا للقرار الوزاري 202 لسنة 2013 مع مراعاة الحالات الحرجة وأصحاب الأمراض المزمنة المثبتة بقرار من اللجنة الطبية العامة.

 

وشدد على سرعة انتهاء الإدارات من إرسال كشوف واحد سري لجميع العاملين بالمدارس في إطار الاستعداد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول  موجها على تقنين استخدام الأختام ومراعاة التسلسل الوظيفي للمخاطبات الإدارية.

تعليم المنوفية تعقد اجتماعاً لمديري عموم الإدارات التعليمية

تعليم المنوفية تعقد اجتماعاً لمديري عموم الإدارات التعليمية

أهم الاخبار