رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إزالة التعديات ورفع المخلفات بسنورس فى الفيوم

المحـافظـات

الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 20:35
إزالة التعديات ورفع المخلفات بسنورس فى الفيومإزالة التعديات ليلا

الفيوم- محمد الهرايجى

 شنت الاجهزة التنفيذية بمركز سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس عدة حملات لإزالة التعديات والنظافة العامة بقرى المركز.
يأتي ذلك تفعيلاً للقرارات الوزارية، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة الإلتزام بالإجراءات الوقائية والالتزام بغلق المنشآت فى المواعيد المحددة وازالة التعديات،  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
 فقد قام عددا من رؤساء القرى بتفقد سير

العمل بالوحدات الصحية، ومتابعة تلقي المواطنين للقاح المضاد لفيروس كورونا.
كما قامت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع هندسة ري سنورس، بتنفيذ أعمال تطهير بحر تندود الشرقى بقرية ترسا، ورفع عددا من الحيوانات النافقة بمجرى المياه وترحيلها إلى المدفن الصحي بكوم أوشيم، كما تم تطهير البحر الواطى بقرية منشأة بنى عتمان، وقامت

الوحدة المحلية بقرية مطرطارس بإزالة عددا من أشجار النخيل التى كانت تعوق الرؤية بطريق سنورس مطرطارس.
وتمكنت الحملات برئاسة المحاسب جمال العوامى نائب رئيس المركز لشئون المدينة من إزالة حالة تعدي ليلا داخل الحيز العمرانى لمدينة سنورس عبارة عن حفر أساسات على مساحة 150 متر وتم مصادرة معدات ومواد البناء وتحرير محضر ضد المتعدي.
وتابع نائب رئيس المركز أعمال حملة النظافة الليلية بشوارع وميادين المدينة والتى أسفرت عن رفع 320 طن من القمامة والمخلفات ونقلها إلى المدفن الصحي.

أهم الاخبار