رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فرح يتحول لمأتم.. وفاة شاب بمحل ذهب أثناء شراء "الشبكة لخطيبته"

المحـافظـات

السبت, 18 سبتمبر 2021 02:15
فرح يتحول لمأتم.. وفاة شاب بمحل ذهب أثناء شراء الشبكة لخطيبتهشادى ابوزيد

خاص الوفد

شهدت قرية أم الشعور - مركز الحامول - محافظة كفر الشيخ واقعة مأساوية ؛ إثر فقدان شاب ثلاثيني لحظة شراءه ذهب خطبته رفقة عروسه من أحد محال الصاغة بمدينة الحامول الأمر الذى أدى إلى حزن عشرات الأهالى نتيجة لما يتمتع به الشاب من سمعة حسنة داخل قريته.

شادى محى الدين ٣٢ سنة و الذى أنتقل الى جوار ربه يوم الأربعاء أثناء احتفاله مع الاهل و الاصدقاء في أحد محال الصاغة ؛ نموذج للشباب

المكافح الذي يعتمد على ساعده فى بناء نفسه.

وأكد العشرات من أهالى قرية " ام الشعور " أن شادى حاصل على كلية تربية رياضية ؛ وكان يعمل باحد مصانع الرخام رفقة عمه أسعد ابو زيد ؛ بالإضافة الى عمله على " توك توك " اشتراه لتحسين دخله .

ذهب شادى و عروسه أمس لشراء الشبكة برفقه والده ووالدته وخطيبته وأسرتها،

وبعد الانتهاء من شراء الشبكة، وسدد ثمنها، ولم يكن بمحل الصائغ دبل فضة، فطلب منه شقيق الصائغ أن ينتظر بالمحل لحين توجهه لمحل آخر لإحضار الدبلة الفضة، فطلب منه شادى أن يؤجلها للغد لأنه يشعر بإرهاق وتعب، ولكن شقيق الصائغ أصر على إحضارها.

وانتظر لحين احضار الدبلة الخاصة به من مكان اخر ،فشعر فجأة بهبوط حاد،ووضع يده على رأسه وشعر بضيق فى التنفس، والقى مغشيا عليه، فحمله أحد أقاربه لطبيب قريب من الصائغ، فنصحهم بالتوجه سريعا لمستشفى الحامول المركزي، نظرا لخطورة الوضع الصحي، وتوجهوا للمستشفى وتم اخضاعه للإسعافات الاولية إلا أنه فارق الحياة.

شادى ابوزيد عريس الجنة شادى ابوزيد كفر الشيخ ام الشعور

 

 

 

أهم الاخبار