رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ترقية 11 عضوًا بهيئة التدريس وتعيين 6 مدرسين بجامعة طنطا

المحـافظـات

الاثنين, 02 أغسطس 2021 10:44
ترقية 11 عضوًا بهيئة التدريس وتعيين 6 مدرسين بجامعة طنطا

الغربية- أحمد سلامة

 وافق مجلس جامعة طنطا فى جلسته الأخيرة، برئاسة الدكتور محمود زكى، رئيس الجامعة، على منح اللقب العلمى لوظيفة أستاذ لكل من فتحى محمد الفسخانى، وخالد حسين راشد، ونيرمين محمد ماضى، وميرفت حسن السقا، ومروة إبراهيم شاهين، وتيمور مصطفى حسن بكلية الطب.

 

 كما قرر المجلس منح اللقب العلمى لوظيفة أستاذ مساعد لكل من أيمن حامد الشيخ، وأيمن محمد عبدالسلام، وأسامة عبدالله البهى، ونهى حسن الغزالى، وريهام ممدوح لاشين بكلية الطب.

 

 كما وافق المجلس على التعيين فى وظيفة مدرس لكل من

محمد إبراهيم رضوان بكلية التربية، ومحمد صلاح غالى، ولميس أحمد الغريب، ومى سامى محمد بكلية طب الأسنان، وهيثم عاطف غلوش بكلية الهندسة، وبيتر سمير سيدهم بكلية الصيدلة.

 

 هذا وكلف الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم، الدكتور محمد حسين محمود، الأستاذ بكلية الهندسة، لتسيير أعمال نائب رئيس الجامعة للشؤون التعليم والطلاب، لحين صدور قرار من السلطة المختصة بتعيين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم

والطلاب.

 

 وحصل الدكتور محمد حسين على بكالوريوس الهندسة في جامعة عين شمس عام 1990، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ليعمل بعد ذلك معيدًا بكلية الهندسة جامعة طنطا عام 1992، ثم درجة الماجستير عام 1996 في جامعة عين شمس، ثم درجة الدكتوراه «إشراف مشترك» بين جامعتي طنطا ونورث كالورينا الأمريكية عام 2002، ليعمل في العام ذاته مدرسًا بكلية الهندسة جامعة طنطا.

 

 تدرج في الوظائف العلمية حتى حصل على درجة الأستاذية في عام 2013، حيث شغل منصب مدير معمل الخرسانة المسلحة، ومديرًا لمركز البحوث والاستشارات الهندسية بهندسة طنطا، ثم وكيلًا للكلية لشؤون التعليم والطلاب اعتبارًا من 2014 وقائمًا بأعمال عميد كلية الهندسة.

 

أهم الاخبار