رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تبادل "أسري" أم تبادل "حسرة"؟

وسام الشاذلي

الأحد, 04 مارس 2012 08:21
بقلم - وسام الشاذلي

ستتحدث صفحات "محبي المجلس العسكري" عن صفقة تبادل أسري "رهيبة" بين مصر وأميركا، سيبشروننا بأن مصر ستحصل علي العديد من المصريين المسجونين في السجون الأمريكية، تبادل أسري!!! "هو فيه حرب بين مصر وأميركا أصلاً واحنا مش واخدين بالنا"؟!

بصرف النظر عن نوبة "الفوقان" التي أصابت المجلس العسكري فاكتشف "فجأة" وجود منظمات تعمل لتمويل العنف والإرهاب وقام بنشر التهم والمخططات والخرائط! فقد ظننت أنني سأسمع رأي القضاء تحقيقاً لحلمي أن أري مصر تقيم

دولة "للعدل" في أرضها.

هذه تهم كبري، تهم بالخيانة العظمي والتخابر وتهم بتمويل الإرهاب وانتهاك السيادة متهم فيها مواطنون أجانب ومصريون (بصرف النظر عن صحة التهم أم لا)، كيف يتم ترحيل "الأجانب" منهم والحديث عن تبادل "أسري"! هذا ليس تبادل "أسري" إنه تبادل "حسرة"!! تعطيهم "سيادة وطنك التي مات من أجلها الشهداء" وتحصل مقابلها علي "الذلة ونظرة العطف التي تمنح

للكلاب المطيعة"!!

المجلس العسكري هو استمرار واضح لعهد "مبارك"، لافرق بينهما لمن له عينين يبصر بهما، في الصباح يلعنون "الأمريكان" و"العملاء" و"المنظمات" وفي الليل يجلسون معهم وينفذون ما يطلبون! وبعض أفراد شعبي مازالوا يبحثون عن "الصنم" الذي سيحل محل "الصنم" السابق، سيبررون للـ "صنم" الجديد وسيشيدون برؤيته الوطنيه الثاقبة، واهتمامه بالمصريين في السجون الأمريكية، وتقديمه لمصلحة الوطن وبالضربة "البرية" الأولي لأميركا.

لذلك عندما يسمعونك تصيح يسقط..يسقط حكم العسكر! سيتهمونك بضرب الاستقرار ومحاولة كسر "الصنم"! ولا قول عندي ساعتها إلا: إثبت مكانك، ولو كنت وحدك وقد قل الصاحب والصديق والنصير... إثبت مكانك!

----------

استشاري نظم، محاضر أكاديمي

http://www.facebook.com/wessam.elshazly