رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أفكار "روشة" لـ" الجسيت بوك"

هو و هى

الاثنين, 22 أغسطس 2011 15:48
إعداد – فادية عبود

مبروك يا شيكو " رولا" .. أخيراً خلصنا مِنّك "عزة" .. ده كان آخر يوم لعقلك يا أبو حميد "كمال" .. عشت وشوفتك في القفص يا سعيد " محمود" .. وسط مداعبات الأصدقاء وتخليد ذكرى

ليلة العمر تأتي أهمية الجيست بوك للعروس، فإذا كنتِ تبحثين عن التميز وسئمتِ الأشكال التقليدية للجست بوك ، نقدم لكِ أجدد الأفكار لتكوني في المقدمة دائماً .
• الطبق "البورسلين" هو أحدث صيحات 2011 ما عليكِ إلا أن تختاري الشكل أو تطلبي من "مخطط الفرح" تنفيذ التصميم الذي في خيالك ، فبإمكانك طباعة صورتك مع العريس في وسط الطبق، أو الاتفاق مع عريسك على جملة لطيفة تداعبا بها المدعوين، وتتقبلا على إثرها انطباعتهم التي ستكون خالدة في ذاكرة ليلة العمر

.

• أما إذا أردتِ أحدث الصيحات على الإطلاق فلا تتخلي عن فازة التوقيعات، إنها فازة من السيراميك "البورسلين" مع قلم مخصوص للكتابة عليها، تضعينها في ركن مفضل إليكِ في عش الزوجية، ولا تجعليها خالية من الورود لتذكر زوجك دائماً بأجمل ليلة في عمركما .

• للفازة أشكال وتصورات عديدة، من الممكن أن تكون فازة من الزجاج أو الكريستال بها الكثير من الحصى لتثبيت أفرع شجرة طبيعية وجافة لتأتي تهنئة كل فرد على جناح يمامة وتعلق في عشها على فرع الشجرة .

• يمكنك استبدال اليمام بورق عادي يعلق بفرع الشجرة ليكون ثمرة نجاح علاقاتك بالآخرين فتخرج منها

أرق الأماني .

• لقد حان الوقت لتتحرري من التقليدية، ما رأيك في سفينك خشبية، أشرعتها من الورق المقوى تحمل لكما أجمل التهاني .

• بدلاً من أن تلطخ التوقيعات صورتك التي قد تحتفظين بها في الصالون أو الأنتريه ، يفضل ان تكون صورة الجيست بوك صغيرة تتوسط خلفية بيضاء كبيرة لتسمحي للجميع بكتابة أجمل التهاني لكِ ولزوجك بشكل رائع يمكنك من الاحتفاظ بالصورة في مكان بارز وجميل .

• إذا كنتِ مصرة على شكل الجست بوك التقليدي، فمن حقك أن تضيفي عليه لمساتك الخاصة  فكري في تخصيص صفحات لأصدقائك المقربين والذين تجمعك معهم ذكريات جيدة، وضعي في كل صفحة تخصصينها لأحدهم إما صورة شخصية له أو صورة تجمعك به، وكذلك الأمر مع أصدقاء عريسك والأهل والأقارب.

شاهد الملف

فستانك يعبر عن شخصيتك

البدلة لأناقة العريس فستان الخطوبة .. بألوان الباستيل
في السهرات .. البساطة سر الأناقة في السهرات .. حجابك آخر شياكة
اكسسواراتك تكمل أناقتك أفكار "روشة" لـ" الجسيت بوك"