بالتطعيم والريموت .. امنعي زوجك من الخيانة!

هو و هى

الثلاثاء, 05 أبريل 2011 14:40
كتبت-فادية عبود:

سوف تتخلصين قريباً من مخبرك السري الذي ينقل لك كل تحركات زوجك زائغ العينين، ولن تقلقي من خيانته لكِ بعد الآن ،

والأكثر من ذلك ستخلو صفحات الحوادث بالجرائد والمجلات من جرائم قتل الأزواج، ولن تكوني بحاجة إلى برامج التجسس على الشات والموبايل، لأنك ستحيين حياة هادئة مع رجل مثالي يقدرك.. كل ذلك طبعا بعد تطعيمه ضد الخيانة.

 

نعم إنها حقنة جديدة ابتكر العلماء عقارها الذي يمنع الرجال من الخيانة وتعدد الزوجات، عن طريق زيادة إفراز هرمون يساهم في تنظيم السلوك الاجتماعي، وما عليكِ إلا إقناع زوجك بضرورة تعاطي العقار .

فالرجال سوف يقلعون عن الخيانة ويرتضون بزوجة واحدة فقط طوال العمر، هذا ما أكده فريق البحث من جامعة "إيموري" في الولايات المتحدة الأميركية بعد تطبيق هذه التجربة على مجموعة من الفئران، حيث تم زرع هذا الهرمون الذي يسمى "فازوبريسين" في رأس أحد فئران المراعي الذي يمتاز بتعدد الزوجات، وتبين في المراقبة أن فأر البراري يحتفظ بزوجة واحدة طوال حياته.

احتفظي بالريموت

قد يزيد على ريموت التحكم في جهاز التكيف والتلفاز الموجود بمنزلك ريموت آخر للتحكم في قدرة زوجك على الخيانة ، فأنت وحدك من تستطيع السماح له بممارسة العلاقة الحميمة .

لا تندهشي ولا تتعجلي الأمر فمازال العلماء يهتمون بالإحباط النفسي الذي يسببه لكِ زوجك بخيانته ، وقد فجر الدكتور اللبناني محمد عواد مفاجأة الريموت كنترول هذه في عام 2006 ، ووصف اختراعه بالــ"ثورة" موضحاً أن ذلك الجهاز صغير الحجم يتم زراعته في الرجل، ويعتمد على مبدأ التشغيل (on) و الإيقاف (off) من أجل تشغيل العملية

الجنسية، ويدار بواسطة ريموت كنترول تتحكم به زوجته فقط، وذلك بعد برمجته من خلال رقم سري أو تشغيله بطريقة البصمة الصوتية.

من الممكن أن تنخفض معدلات الطلاق في العالم إلى النصف أو أكثر إذا تم تنفيذ التجارب العلمية السابقة ، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل هي حقيقة أم مجرد تجارب علمية ؟ وإذا كانت ممكنة هل يقبل الرجل الشرقي تنفيذها ؟

العقار لا يقوّم السلوك

يجيب على هذه التساؤلات الدكتور أمجد خيري ،استشاري الطب النفسي، مبدياً شكه في صحة اكتشاف عقار يمنع الخيانة الزوجية، مؤكداً أن الخيانة سلوك إنساني من الصعب أن ينظمه الدواء ، فوظيفة العقار تنتهي عند إزالة أعراض المرض مثل علاج التوتر والاكتئاب ولكنها لا تقوم السلوك ، ويقول د. خيري لـ"الوفد" : ولكن إذا كانت الدراسة علمية حقاً لا يسعني إلا أن أصدقها بعد قراءة التفاصيل والإقناعات العلمية للباحثين .

أما التحكم بالخيانة عن طريق الريموت كنترول، فيرى استشاري الطب النفسي أنه اختراع قابل للتنفيذ، ويقول : إن هذه الفكرة شبيهة بحزام العفة الحديدي الذي كان الرومان يرغمون المرأة على ارتدائه للحفاظ على عذريتها قديما ويظل المفتاح مع أبيها إلى أن تتزوج وينتقل إلى زوجها .

مضيفاً : وإذا فرضنا صحة اكتشاف العقار واكتمال اختراع الريموت كنترول المتحكم في الرجل ، فإن الرجل الشرقي لن يقبل بأي منهما نظراً لنشأته

الذكورية، فهو لا يقبل أن يتحكم به أحد ويريد دائماً أن يكون القائد المتحكم في قرارات ومصير الآخرين .

كيدهن عظيم

إلى أن يتوصل العلماء إلى الحل الأكيد لمنع خيانة الأزواج، فتأكدي أنك تملكين سلاحاً لا نظير له وهو دهاء المرأة فتحلي به وبالصبر إذا اكتشفتِ خيانة زوجك، هذا ما تنصحك به هاجر (ربة منزل 40 عاماً) بعد تجربتها مع خيانة زوجها .

تحكي قصتها قائلة : علمت عن طريق الصدفة بعلاقة زوجي بامرأة أوروبية ، فقد أرسلت إحداهن رسالة بالتفاصيل علي هاتفي المحمول، وعندما استأجرت من يراقب زوجي تأكدت من صحة الأمر واتضح أنها ليست وشاية فاستعنت بالصبر على مصيبتي ولم أواجهه خوفاً من اشتعال النيران في المنزل فيفر إلى غريمتي، لذا استعنت بأحد أصدقائه بعدما حكيت له الأمر وأعطيته تليفون منافستي على زوجي وبدأ يشاغلها، ومن خلال مراقبتي لزوجي عرفت الأماكن التي يصحبها إليها وكنت أحجز لهما العشاء في أماكن أفضل منها خاصة وأن مستوى زوجي المادي عال ، واستمررت في الخطة مع صديق زوجي إلى أن اتفقت معه على الزواج وتركت زوجي .

اسأل مجرب

وتابعت : حينها فقط شعرت أنني استرديت كرامتي، وواجهته بالأمر وطلبت منه الطلاق على سبيل التهديد ، ولكنني لم أخبره بأنني استأجرت من يراقبه ولا بقية التفاصيل، وسامحته عندما لمست توبته ورغبته في الصلاح، ولكني خرجت بالعديد من الدروس الهامة من تلك التجربة وعلى كل امرأة أن تعيها وتنفذها بحكمة ، وأهمها :

• إذا أغدقك زوجك بالهدايا والحب والرومانسية فاعلمي أنه يكفر عن ذنب يرتكبه في حقك.

• لا تجعلي أسرتك هي كل حياتك، يجب أن يكون لكِ أصدقاء تهتمين بزيارتهم ويهتمون بكِ، فالرجل عندما يشعر أنه محور حياة زوجته الوحيد يفعل مايشاء، ولكن إن شعر بأنها اجتماعية ومحبوبة من الجميع تدب الغيرة في قلبه وفيحاول الحفاظ عليها بشتى الطرق .

• وأخيراً إذا سامحتِ زوجك بعد الخيانة لا تذكريه بفعلته كلما ينشب شجار بينكما، لأنك بذلك تذكرينه بأيام اللهو مع منافستك الأخرى .