رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هم يضحك وهم يبكى

فيديو..بالكتاكيت.. حواء رئيس جمهورية !

هو و هى

الخميس, 29 مارس 2012 14:04
فيديو..بالكتاكيت.. حواء رئيس جمهورية !الحاجة خضرة: كتكوت لكل مواطن
كتبت: جميلة على

الحاجة خضرة.. تقدمت لسحب أوراق ترشحها للرئاسة بصحبة ابنها المحامى الشاب.. ورغم أنها لم تكمل تعليمها وبالكاد حصلت على الشهادة "الإعدادية" فقط، تجدها واثقة من حصولها على 30000 توكيل أو على الأقل موافقة 30  برلمانيا على برنامجها الانتخابى الذي يتضمن "كتكوت لكل مواطن"..!

في حوارنا معها أشارت خضرة أن "ابو اسماعيل" لا يملك  شعبيتها، فلديها الكثير من أحبائها فى منطقة الزاوية والزيتون وهو المربع الذى تقطن فيه، وأنها سوف تعمل على توعية المرأة بالاهتمام بتربية الدواجن فوق أسطح المنازل عقب حصولها على مقعد الرئاسة..!

ولاهتمامها الشديد بتنمية الثروة الحيوانية في مصر أكدت في حديثها عن العلاقات الخارجية على ضرورة الاهتمام بالعلاقات المصرية السودانية من أجل تحقيق هذا الهدف.

زوجي يراني رئيسة

لم تقل ثقة كثيرات من اللاتي سحبن أوراق الترشح للرئاسة بكسب تأييد الجماهير عن ثقة الحاجة خضرة.. فعلى صعيد متصل، أكدت

نادية نافع ،محامية، وأم لأربعة أطفال، أن زوجها هو من دفعها للترشح من أجل مصلحة الوطن التى فضلها على مصلحة أسرته، لما يراه فى زوجته من قدرة فائقة على قيادة مصر تفوق قدرة الكثيرين من المرشحين على الساحة السياسية..!

وفي عرضها لبرنامجها الانتخابي أشارت إلى أن أهم ملامحه هو توفير التأمين الصحى لكل فئات الشعب والاهتمام بالتعليم والقضاء على البطالة، مؤكدة في ثقة شديدة ، قدرتها على تحقيق أحلامها بمعاونة الشعب الذى لابد له من اختيارها كرئيسة للجمهورية ليضمن الرخاء والأمن..!

التقسيم هو الحل!

بينما أكدت المرشحة هدى فرج ،كاتبة سياسية، أنها تقدمت للترشح بسبب أحداث يناير وما ظهر من وجود أطماع خارجية على مصر وأخرى داخلية تتمثل فى صعود التيار

الدينى،على حد وصفها.

ولأنها متخصصة فى الشئون الإسرائيلية قررت حماية مصر من مخاطر إسرائيل وأطماعها فى البلاد، ولأنها استفزت بشدة من  التيار الدينى ونظرته السلبية للمرأة قررت خوض الانتخابات عندًا فى الإسلاميين الذين وضعوا المرأة فى مكانة متأخرة من قوائمهم الانتخابية!

ولفتت هدى ،البالغة من العمر 42 عاما، أن برنامجها الانتخابى يتضمن تقسيم سيناء إلى أربع محافظات، لكى يتم السيطرة عليها وحمايتها من الانفلات الأمنى وتسلل بعض العناصر إليها.

كما يتضمن حل مشكلة النوبة بتوطين سكانها فى منازلهم القديمة قبل بناء السد، وإنشاء محافظة نوبية وجامعة نوبية حتى تضمن عودة النوبيين من الخارج بأموالهم واستثمارها فى مصر.

سأفوز بـ2000 صوت

ونختم بالمرشحة سوزان كامل ،أول مرشحة قبطية، والتي  ترشحت سابقا في انتخابات البرلمان وحصلت على 2000 صوت، والتي ترى أن هذا العدد قادر على الدفع بها للفوز فى انتخابات الرئاسة، مؤكدة أن (مصر جميلة )، ولا وجود لفتن بين عنصرى الأمة، وأن المجتمع المصرى وخاصة فى الصعيد ليس لديه مانع من تولى امرأة لرئاسة البلاد..!!

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=o4VcDLOPKZY

موضوعات ذات صلة:

صماء وفلول ومسحراتي..في سباق الترشح للرئاسة

ماراثون الرئاسة.."هوس" الترشح للشهرة أو الوظيفة!