رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد 12 ساعة انتظار..

فيديو. ناخبات "ابن حيان": تصدقوا المدرسة هتوحشنا .. !

هو و هى

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2011 17:54
فيديو. ناخبات ابن حيان: تصدقوا المدرسة هتوحشنا .. !
كتبت-رانيا علي فهمي:

بعد تفاقم أزمة لجنة جابر بن حيان الصناعية بنين التي حدثت مساء أمس على يد المستشار مجدي شفيق واستمرت حتى الثامنة مساء، وتهديده للناخبات بعدم استكمال عملية التصويت إذا تفوهت إحداهن بكلمة، وتركه لسيدات فوق الستين ما يقرب من 6 ساعات قبل الإدلاء بأصواتهن، وتعالي أصوات الناخبات بالهتافات "الشعب يريد تطهير القضاء".

تمكن المستشار طارق حامد ،أحد المشرفين علي اللجان الانتخابية في نفس المدرسة، بعد عدة محاولات استمرت أكثر من 5 ساعات من جانبه هو وضباط الجيش والشرطة

المشرفين على المدرسة، من إقناع المستشار شفيق بالإمتثال للحل المنطقي الوحيد وهو فصل اللجنتين والإنتقال للجنة أوسع مساحة.

وكعادة المصريين عادت من جديد ابتسامة أمهات وفتيات مصر، وظهرت خفة ظل الشخصية المصرية الطيبة المتسامحة التي تتغلب على المآسي بروح مرحة.
لتتبادل السيدات العبارات: "تصدقوا المدرسة هتوحشنا".. "عشر ساعات  والله من 8ص-9م ده العبور كان أسهل".. " هنتخب يعني هنتخب" .."هو يمشي مش هنمشي".. "طب الحبر عشان

يصدقوا إني انتخبت".. و"لا بلاش عشان آخذ بكرة أجازة" .. "أنا نسيت هنتخب مين".."نتقابل في انتخابات الرئاسة إن شاء الله".

يذكر أن أكثر من 1000 سيدة أعربن مساء أمس عن تذمرهن من تعنت المستشار مجدي شفيق المسئول عن الإشراف القضائي فى لجنة مدرسة جابر ابن حيان الصناعية بنين بمدينة نصر.

وكانت السيدات توافدن فى الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهن فى الانتخابات التشريعية، ولكن ظلت اللجنة 300 -301  مغلقتين حتي 1,30ظهرا، لعدم وصول المستشار مجدي شفيق،   والذي ثار في وجه السيدات عند وصوله قائلا "اللي مش عاجبها تمشي."

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=hnAa-AN39Sc

 

موضوعات ذات صلة:


سيدات يعترضن على سوء معاملة قاض

تجاوزات بحق النساء في المرحلة الأولى من التصويت